ثعلب نادر: رجل يرصد الحيوان في ساحة انتظار السيارات ويقوم بتصويره

  • تاريخ النشر: السبت، 27 فبراير 2021
ثعلب نادر: رجل يرصد الحيوان في ساحة انتظار السيارات ويقوم بتصويره
مقالات ذات صلة
رجل يقوم بتصوير السماء لمدة 7 أيام
فيديو لشاب يرصد كيفية تحوله من فتاة إلى شاب بتصوير نفسه لمدة ثلاث سنوات!
تصرفات تحبها المرأة ولكن الرجل لا يقوم بها إلا في الأفلام والمسلسلات

التقط رجل من ولاية أوريغون صورًا لمواجهته غير العادية مع حيوان نادر للغاية: ثعلب أحمر سييرا نيفادا.

حيوان نادر

قال آلان مايلز: "إنه كان في موقف سيارات Skyliner في Mount Bachelor عندما رأى شخصًا آخر يلتقط صورًا لحيوان".
وقال مايلز لقناة KTVZ-TV: "رأيت سيدة تلتقط صورة لهذا الحيوان على التل ونظرت إلى الأعلى وكان هذا الحيوان غير العادي للغاية - لم يكن كلباً واعتقدت أنه كان مميزًا حقًا".

راجع خبراء الحياة البرية صور مايلز وحددوا الحيوان على أنه ثعلب أحمر سييرا نيفادا ويعتبر هذا النوع نادرًا للغاية حيث يُعتقد أن أقل من 50 نوعًا موجودًا في البرية في كاليفورنيا.

قالت إدارة الأسماك والحياة البرية في ولاية أوريغون إن الأنواع تأكدت لأول مرة أنها تعيش في ولاية أوريغون في عام 2015 وقال عالم الأحياء السمكية والحياة البرية جيمي باولز: "لا يُعرف سوى القليل عن الثعلب الأحمر في سييرا نيفادا، لم نلق نظرة بعد على تقديرات حجم الثعالب أو الكثافة السكانية في منطقتنا".

تُظهر الصور التي التقطتها مايلز حيوانًا معظمه من الفراء الأسود والأبيض في نهاية ذيله وعلى كفوفه وقال باولز "لذلك فإن التسمية خاطئة ، اسمهم سييرا نيفادا الثعلب الأحمر".

وتابع: "نرى في الواقع الكثير من الثعالب ذات الطلاء الغامق هنا في وسط ولاية أوريغون وتحديداً في المرتفعات الأعلى."

الثعلب الأحمر

الثعلب الأحمر سييرا نيفادا (Vulpes vulpes necator) المعروف أيضًا باسم High Sierra fox ، هو نوع فرعي من الثعلب الأحمر ومن المحتمل أنه أحد أكثر الثدييات المهددة بالانقراض في أمريكا الشمالية.

ويُقدر الجزء السكاني المميز لسييرا نيفادا في الثعلب بـ 29 شخصًا بالغًا بالقرب من Sonora Pass في كاليفورنيا وتتكون شريحة السكان المتميزة من شلالات الجنوب من 42 شخصًا بالغًا بالقرب من حديقة لاسين البركانية الوطنية وعدد غير معروف من الأفراد في خمس مناطق بولاية أوريغون.

ولا توجد مجموعات سكانية أخرى معروفة، يعتبر التزاوج مع الثعالب الحمراء غير الأصلية ونجاح التوظيف من اهتمامات الحفظ الأساسية لمنظمات حماية الحيوانات.

وحظرت ولاية كاليفورنيا اصطياد ثعالب سييرا نيفادا الحمراء في عام 1974 وأدرجت الأنواع الفرعية على أنها مهددة في عام 1980 والثعلب هو أحد أنواع فجوة البيانات في ولاية أوريغون وقد تم تحديده كنوع حساس في ولاية أوريغون من قبل دائرة الغابات الأمريكية.

وتم إدراج شريحة السكان المميزة في سييرا نيفادا على أنها مضمونة ولكنها محظورة بموجب قانون الأنواع المهددة بالانقراض، تم العثور على قائمة شريحة السكان المتميزة لجنوب الشلالات الجنوبية غير مبررة.

الثعلب

الثعلب الأحمر هو مثل الثعالب الجبلية الأخرى فإن ثعالب سييرا نيفادا الحمراء أصغر حجمًا وأخف وزنًا من الثعالب الحمراء في أمريكا الشمالية المنخفضة.

وقد تكون قشورها حمراء أو متقاطعة أو فضية مع المرحلة الحمراء التي لها صبغة أشقر رمادية مميزة للثعالب الجبلية وتحدث جميع المراحل الثلاث في مجموعات Oregon Cascade و Sonora Pass ولكن تم العثور على أفراد المرحلة الحمراء فقط في سكان Lassen.

والوسادات مغطاة بالفراء وهي تكيف شائع للسفر فوق الثلج، تعيش ثعالب سييرا نيفادا الحمراء لفترة طويلة مقارنة بالثعالب الحمراء الأخرى ، وربما تكون خمس أو ست سنوات هي العمر المعتاد. الإناث الخاضعة للمراقبة غير الغازية إما لم يقمن بتربية أو تربية أقلية من السنين. 

تم البحث عن فرو الثعلب الأحمر من قبل الصيادين خلال الجزء الأول من القرن العشرين لأنه كان أكثر نعومة من الثعلب الرمادي في كاليفورنيا (Urocyon cinereoargenteus).