;

رجل يقوم بأطرف وأغرب طريقة للتمييز بين أطفاله التوأم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 نوفمبر 2021
رجل يقوم بأطرف وأغرب طريقة للتمييز بين أطفاله التوأم

  شارك أحد الرجال عبر منصات التواصل الاجتماعي قصته بعد أن اصبح أباً لتوأم.

وقال الرجل في منشوره الذي انتشر بشكل واسع وكبير، أن الصعوبة في التكيف مع دوره الجديد، لكن ما كان يعاني منه الرجل في الظاهر ليس بكاء الطفلين في وقت متأخر من الليل، بل عدم قدرته على تمييز الواحد عن الآخر، وهذا ما كان يسبب غضب زوجته الشديد.

ووفقاً لصحيفة ميرور البريطانية، طلب الرجل نصيحة من مستخدمي وسائل التواصل في مثل تلك الأوضاع، فجاءه الرد من أكثر من ألف شخص، ومنها الاقتراح الذي سيقوم بتنفيذه.

ويوضح الرجل أنه عند ولادة الطفلين التوأم أمضى الكثير من الوقت معهما، وكان من السهل تمييز الواحد عن الآخر. لكن بعد أشهر أصبح الأمر أكثر صعوبة، حيث أن شريكته عادةً ما تلبسهما الملابس نفسها لأنهما برأيها يبدوان ظريفان في تلك الملابس.

الحمل بتوأم

وكتب في رسالته : "منذ عودتي إلى العمل أصبح لدي مشكلة في التعرف عليهما، وفي كل مرة أدعو أحدهما بالاسم الخطأ تستاء زوجتي إلى حد الجنون وتتجاهلني"، فقرر أن يرسم بالسر على يدي الطفلين علامة ليتمكن من تمييزهما دون إغضاب شريكته.

وبالفعل قام الرجل برسم   نقطة صغيرة على اليد اليمنى لأحد الطفلين، ونقطة أخرى على اليد اليسرى للطفل الآخر، وعاد إلى العمل ولم يعان من أي مشكلات في التعرف عليهما إلى أن اكتشفت زوجته الأمر، فما كان منها أن انتفضت في نوبة غضب شديد وتركت المنزل.

  يتم الكشف عن وجود الحمل بتوأم من خلال فحص الرحم بأشعة الموجات فوق الصوتية السونار على البطن، ومن خلال هذه الأشعة يتم إنشاء صور خاصة بالجنين والرحم، ويمكن بسهولة تحديد حمل التوأم، وقد لا يمكن تحديد عدد الأجنة داخل الرحم في الشهر الأول بوضوح.