;

فيديو: ثعلب يقتحم أحد مكاتب وازة النفط بالعراق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2023
فيديو: ثعلب يقتحم أحد مكاتب وازة النفط بالعراق

أثناء أداء عملك، قد تتوقع زيارة العديد من الضيوف والزائرين، لكن أن يكون هذا الضيف ثعلباً، فهذا شيء لا يتوقعه أحد، هذا ما وثقه مقطع فيديو طريف، لاقتحام ثعلب أحد المكاتب في مبنى وزارة النفط بالعراق. وأخذ يتجول بين المكاتب والملفات وأعلى الأرفف.

وثق مقطع الفيديو المتداول على وسائل التواصل الاجتماعي العراقية، اللحظات التي اقتحم فيها ثعلب أحد مكاتب وزارة النفط بالعراق وراح يتجول بسرعة بين الأثاث والملفات، بينما يُسمع في الخلفية أصوات بعض الموظفين، كما بدا الثعلب خائفاً من هذه الأصوات والتجمع حوله.

مقطع الفيديو، الذي قام بتصويره أحد الموظفين في المكتب، انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بالعراق، منذ لحظة رفعه على الإنترنت والذي تسبب في مجموعة من التعليقات الطريفة بين مستخدمي وسائل التواصل في العراق.

بينما أشار البعض إلى أن الثعلب هو من الثعالب الحصينية أو كما تعرف بثعالب الصحراء، وهو من أنواع الثعالب الصغيرة الحجم، فوزنه لا يزيد على 1.5 كيلوغرامات، ويصل ارتفاعه عند الكتفين إلى 20 سنتيمترا، ويبلغ طول جسده حوالي 40 سنتيمتر والذي يعيش عادة في الصحاري الكبرى في شمال أفريقيا وبعض أجزاء شبه الجزيرة العربية في المملكة العربية السعودية، هذا الثعلب يتميز بأذنين كبيرتين. ويصطاد البشر هذه الثعالب بشكل كبير، على الرغم من أنها كما هو متعرف عليه، أنها لا تسبب ضررا مباشرا للإنسان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه