;

توافق برج الحوت مع باقي الأبراج في الصداقة والزواج

  • تاريخ النشر: السبت، 28 مايو 2022
توافق برج الحوت مع باقي الأبراج في الصداقة والزواج

غالبًا ما يُعرف الحوت بكونه متعاطفًا وكريمًا وعلى اتصال بمشاعره، يمكن أن يكون برج الحوت صديقاً رائعاً وحبيباً مخلصاً ومحباً، في هذا المقال، نستعرص توافق الحوت مع باقي الأبراج في الصداقة والحب والزواج وصفات وعيوب برج الحوت، تابع القراءة لمعرفة معلومات مدهشة عن هذا البرج الرومانسي الحالم والمبدع.

صفات برج الحوت

مميزات برج الحوت

  • مبدع: يُعرف برج الحوت بأنه أكثر الأبراج إبداعاً وهم يعبرون كثيرًا عن إبداعاتهم في الحياة اليومية. لديهم خيال قوي ويمكنهم كحالمين أن يمارسون هوايات مثل الفن والموسيقى والكتابة. إنهم ليسوا ملزمين بالمنطق مثل العديد من الأبراج الأخرى ويسمح لهم انفتاحهم على الأفكار الجديدة باستكشاف الطرق الإبداعية التي قد يتجاهلها الآخرون أو يرفضونها باعتبارها غير عملية.
  • متعاطف: إذا كنت بحاجة إلى كتف تبكي عليه أو أذنًا مستمعة، فلا يوجد أحد أفضل من برج الحوت. الحوت متعاطف بشكل لا يصدق ومتوافق مع مشاعر الآخرين. إذا رأوا شخصًا يبكي، فسيرغبون على الفور في معرفة كيف يمكنهم المساعدة وقد يبدأون في البكاء بدافع التعاطف.
  • كريم وسخي: الحوت كريم للغاية ومعروف بتقديم احتياجات الآخرين قبل احتياجاتهم. من المهم بالنسبة لهم أن يكون الأشخاص الذين يهتمون بهم سعداء، لذلك سيبذلون قصارى جهدهم للقيام بشيء لطيف أو مساعدتك في حل مشكلة تواجهها، حتى لو كان ذلك يأتي أحيانًا على حساب سعادتهم.

عيوب برج الحوت

  • شديد العاطفة: على الرغم من أن التناغم مع عواطفهم يمكن أن يساعد الحوت على التواصل مع الآخرين، إلا أن عواطفهم يمكن أن تزيد عن اللازم في بعض الأحيان، مما يجعلهم عاطفيين بشكل مفرط وحتى مزاجيين. ليس من غير المألوف أن يبدأ الحوت في البكاء أثناء جدال أو أن ينغلق تمامًا، بالإضافة إلى ذلك، بمجرد دخولهم في مزاج سلبي، قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتغلب الحوت على كل ما يزعجهم والعودة إلى الشعور بالسعادة. مثل الأبراج المائية الأخرى، يمكن أن يُعرف الحوت بالتمسك بالضغائن.
  • مفرط في الثقة بالآخرين: نظرًا لأن الحوت مثالي للغاية ويبحث عن الأفضل في الآخرين، فقد يكون في كثير من الأحيان مفرط الثقة ويتأثر بسهولة بالآخرين، هم أيضًا حالمون بالفطرة ويمكن إقناعهم بسهولة بالسعي وراء أهداف أو أفكار غير عملية، حتى عندما يكون واضحًا للآخرين أنهم يجب أن يسلكوا مسارًا أكثر منطقية. إذا اقترح شخص أكثر حزماً شيئًا ما، فغالبًا ما يتماشى معه الحوت، لأنهم متفائلون جدًا ولأنهم يريدون الحفاظ على السلام من خلال كونهم مقبولين.
  • منغلق على نفسه وقت الضيق: على الرغم من أن برج الحوت سيبذل الكثير من الجهد في رعاية الناس، إلا أنه غالبًا ما يواجه صعوبة في قبول المساعدة من الآخرين. هذا جزئيًا لأنهم غالبًا ما يشعرون بسوء الفهم أو أن الناس لا يأخذون الوقت الكافي لفهمهم بالطريقة التي يأخذون بها الوقت لفهم الآخرين. أيضًا، نظرًا لأن الحوت يثق كثيرًا وكريمًا، فيمكن استغلاله وقد يكون من الصعب جدًا عليهم التغلب على المعاملة السيئة. إذا تعرضوا للأذى في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية، فقد يبدأ الحوت في الانغلاق على نفسه كطريقة للحماية الذاتية.

توافق برج الحوت مع باقي الأبراج في الصداقة

  • توافق برج الحوت مع باقي الأبراج في الصداقة، ليس من الأمور الصعبة، حيث أن برج الحوت اجتماعي ويحب مساعدة غيره، لكن أفضل توافق لبرج الحوت في الصداقة، يكون مع برج السرطان.
  • قد تكون هذه واحدة من أكثر الصداقات إرضاءً لك على الإطلاق. يعرف السرطان كيف يجعلك تضحك، بينما تشعر عندما يحتاج هذا الصديق إلى عناق دافئ. من المحتمل جدًا ألا تضطر إلى التعبير عن آمالك ومخاوفك وتوقعاتك لبعضكما البعض لأن كلاكما يمتلك حدسًا خارقًا. لحسن الحظ، ليس لديك مشكلة في العثور على أنشطة يستمتع بها كلاكما، ينجذب كلاكما إلى الشواطئ والأنهار.
  • يمكنكما الاستمتاع معا أيضًا بالمهام الإبداعية مثل الرسم والتصوير والفخار.
  • في بعض الأحيان سوف تتعب من تحذيرات السرطان بشأن المال، في حين أن السرطان سيختبر تأخرك الدائم. ومع ذلك، فأنتم أرواح متجانسة تسعدون في الغالب برفقة بعضكم البعض.

توافق برج الحوت مع باقي الأبراج في الزواج

أكثر الأبراج توافقاً مع برج الحوت

  • توافق برج الحوت والثور: يتشاركان في الإبداع والحماس للمناقشات الفكرية. سيكونون قادرين على قضاء ساعات في المنزل وإنشاء وتزيين وحتى استضافة الحفلات لمن يحبونهم، لا يمانع برج الثور في أن يكون عمليًا والذي يمكن أن يساعد الحوت على عيش حياة أفضل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تساعد الطبيعة اللطيفة للحوت برج الثور على الشعور بالراحة في الخروج من روتينهم للاستمتاع بأشياء جديدة.
  • توافق برج الحوت والسرطان: السرطان والحوت يحبان رعاية من حولهم وسيجدون اليقظة والرحمة التي يتوقان إليها في بعضهما البعض، كعلامات تعاطفية للغاية، على الرغم من ذلك، يمكن لهذين الاثنين تحمل الأعباء العاطفية لبعضهما البعض وهو أمر جيد، في كثير من الأحيان، يمكن أن يشعر الحوت بأنهم يتحملون ثقل العالم على أكتافهم، لكن السرطان مستعد وقادر على تخفيف العبء العاطفي.
  • توافق برج الحوت والعقرب: العقرب والحوت كلاهما روحاني للغاية. سيتواصل هذان الشخصان بعمق من خلال تفانيهما في كل ما يفعلونه، سوف يتعرف الحوت والعقرب على الجانب الحساس لبعضهما البعض ومن خلال الرغبة في خلق مساحة لكلا الشريكين للتعبير عن مشاعرهم بأمان، الشيء الآخر المشترك بين هذه الأبراج؟ تقدير الصدق العاطفي. يريد كل من العقرب والحوت أن يكون شركاؤهم منفتحين وصادقين معهم، إن الإيمان بأن الشريك الآخر سيحبهم دون قيد أو شرط واختيار أن يكونوا صادقين بشأن مشاعرهم سيبقي ثنائي الحوت والعقرب معًا مدى الحياة.
  • توافق برج الحوت والجدي: الجدي والحوت لهما عادات مختلفة تمامًا ويبدو أنهما متضادان تمامًا، لكن اهتماماتهما المشتركة يمكن أن تجمعهما معًا في علاقة قوية وواجب. هذان الشخصان سيتواصلان حول رغبتهما في رؤية وتجربة ثقافات وأماكن وأفكار جديدة. سيعمل الجدي بلا كلل لمساعدة الحوت على رسم تفاصيل رؤيتهم الإبداعية وسيجلب الحوت العفوية والطاقة الإبداعية إلى واقع الجدي المنظم.

أقل الأبراج توافقاً مع برج الحوت

  • توافق برج الحوت مع برج الحمل: بينما يمكن للحوت والحمل الموازنة بين بعض نقاط القوة والضعف لدى بعضهما البعض، فإن هاتين العلامتين لهما تصرفات مختلفة بشكل كبير قد يسبب الصراع. قد يؤدي صراخ برج الحمل إلى تخويف الحوت المتحدث الناعم، مما يمنع الحوت من الانفتاح على احتياجاتهم ورغباتهم. من ناحية أخرى، قد تكون مشاعر الحوت غير المتوقعة محبطة للحمل، الذي سيكافح من أجل اتباع الحالة المزاجية الزئبقية للحوت.
  • توافق برج الحوت والجوزاء: يميل الجوزاء إلى أن يكون منغلقاً عاطفياً، مما قد يجعل الحوت يشعر بعدم الأمان. يريد الحوت العاطفة الجياشة من شركائهم، لذلك من الصعب عليهم التواصل مع الجوزاء، بالإضافة إلى ذلك ، فإن كلا من برج الحوت والجوزاء عرضة لتقلبات مزاجية مفاجئة يمكن أن تجعل من الصعب على علاقتهما الشعور بالأمان.
  • توافق برج الحوت والقوس: القوس والحوت عمليا أضداد قطبية، الحوت حساس وحنون، بينما القوس ليس كذلك ولا يهتم بشكل خاص بما يشعر به الآخرون. عندما ينشأ الصراع، قد يكون صدق القوس أكثر وحشية مما يمكن للحوت التعامل معه، من ناحية أخرى، فإن إقناع القوس بالتحدث عن مشاعره يشبه اقتلاع الأسنان.
  • توافق برج الحوت وبرج الدلو: يشترك الحوت والدلو في الشغف لمساعدة الآخرين. لكن ميل برج الدلو لتجنب العلاقة الحميمة والرومانسية سيجعل برج الحوت منغلقًا. يمكن أن تخلق تلك المسافة العاطفية شرخًا عميقًا في علاقة الدلو والحوت الذي يترك كلا الطرفين غير سعيد.
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه