تركي آل الشيخ يحصل على هدية خاصة من طفل سعودي: الصورة تكشف ما حدث

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 ديسمبر 2021
تركي آل الشيخ يحصل على هدية خاصة من طفل سعودي: الصورة تكشف ما حدث
مقالات ذات صلة
تركي آل الشيخ يدعو طفلة من ذوي الهمم لموسم الرياض: ما قصتها المميزة؟
صور طفلة عمرها يوم واحد لكنها حامل في طفل آخر: كيف حدث هذا؟
صور طفلة تركية تشعل الانستغرام بأناقتها وجمالها

  كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن حصوله  على هدية خاصة من طفل سعودي مقيم في الولايات المتحدة الأمريكية.

وعبر آل الشيخ، في تدوينة  عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر عن سعادته بتلك الهدية، وهي عبارة عن صورة بورتريه له بالألوان.

تركي آل الشيخ يحصل على هدية خاصة من طفل سعودي: الصورة تكشف ما حدث

نشر آل الشيخ صورته وهو يحمل تلك الهدية، وصورة أخرى للطفل السعودي، وكتب: "تلقيت هدية جميلة جداً من طفل سعودي مقيم في أمريكا.. شكراً حبيبي، سلمان، بدعت وإن شاء الله لك مستقبل مبهر بإذن الله.. الله يحفظك يا حبيبي".

تركي آل الشيخ يحصل على هدية خاصة من طفل سعودي: الصورة تكشف ما حدث

وفي السياق ذاته، طمأن المستشار تركي آل الشيخ متابعيه على حالته الصحية عقب أنباء عن تدهورها، موضحا أنه سيجري عملية جراحية في الرابع من يناير/ كانون الثاني في أحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية، كما كشف عن عدد النجاحات التي حققها موسم الرياض 2021.

موسم الرياض 2021

يُذكر أن حفل افتتاح موسم الرياض في نسخته الثانية، قد انطلق يوم الأربعاء، الموافق 20 أكتوبر، جاذباً أنظار العالم العربي والغربي بسبب الإمكانيات الضخمة والحضور الجماهيري الكبير.

انطلقت فعاليات الموسم بشعار "تخيل أكثر"، واُفتتحت بمسيرة استعراضية إبداعية في ميدان رياض بوليفارد سيتي. وشهد الافتتاح عروضاً مشوقة بمسيرة مبهرة مع نبذة تعريفية عن مستوى الترفيه الذي يبلغ مستوىً رفيعاً في المملكة العربية السعودية.

تضمنت مسيرة موسم الرياض 2021 مشاركة أكثر من 1500 عارض بأزياء مختلفة، بالإضافة إلى عدد هائل من طائرات الدرون وصل إلى 2760 طائرة. كما قدّم الحفل عروض لرقصات السامري بالإضافة إلى ألعاب نارية وحفل غنائي للنجم العالمي بيتبول.

خلال المؤتمر الصحفي الدوري للتواصل الحكومي، أوضح تركي آل الشيخ، أن موسم الرياض هذا العام سيضم 14 منطقة، بينها منطقتان مستمرتان طوال مدة الحدث، هما: "البوليفارد"، و"فيا رياض"، ومنهم 4 مناطق في موسم الرياض سيكون الدخول إليها مجاناً، وسيكون ذلك متاحاً للمواطنين والمقيمين والزوار.

مبيناً أن الموسم سيُقدّم أكثر من 7500 فعالية، و350 عرضاً موسمياً، و100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية، إلى جانب عدد من المسرحيات، والحفلات الغنائية التي لا تتجاوز 2% من فعاليات موسم الرياض. بالإضافة إلى 70 مقهى، و200 مطعم، منها 10 مطاعم عالمية لأول مرة بالسعودية، وأكثر من 30 طن ألعاب نارية، وحفل مصارعة حرة، وأكثر من 76 حفلة غنائية عربية.

أضاف آل الشيخ أن عدد المقاولين العاملين بهذا الموسم بلغ 722 مقاولاً، وجرى استخدام أكثر من 75 ألف طن حديد، واستفاد من الأعمال أكثر من 952 مصنعاً، فيما بلغ إجمالي القوى العاملة أكثر من 16 ألف عامل، كان جزء كبير منهم سعوديين.

تابع آل الشيخ: "سنخصص مسارح وفعاليات في مناطق كثيرة؛ لاكتشاف المواهب السعودية"، لافتاً إلى أنه سيتم التنسيق مع وزارة الصحة لأخذ الاحتياطات الصحية. ونوه بأن الجهد القائم حالياً لا ينسب لهيئة الترفيه فقط، فجميع جهات الدولة والقطاع الخاص مشاركة في الموسم، مضيفاً: "سنتعاون مع (سدايا) للحدّ من نشاط السوق السوداء، بنسبة تتجاوز 99%".