تحليل شخصية: شكل قدميك يخبرك الكثير عن صفاتك الشخصية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021
تحليل شخصية: شكل قدميك يخبرك الكثير عن صفاتك الشخصية
مقالات ذات صلة
اختبار تحليل شخصية: النظر لهذه الصورة لثواني يخبرك عن صفاتك
اختبار شخصية: أول ما تراه في هذا الوهم البصري يكشف عن أفضل صفاتك
صفاتك الشخصية من غرفة نومك

هل خطرت على ذهنك ذات يوم، أن شكل قدميك من الممكن أن يخبرك عن شخصيتك؟، هذا ما تواصل إليه خبراء لغة الجسد، من خلال تحديد 5 أشكال معينة من وجه القدم، الذي من خلالها يمكنك الكشف عن صفاتك الشخصية.

سنخبرك في هذا التقرير عن 5 أشكال للقدمين، حتى تتمكن من اختيار الشكل الأقرب لك، حتى تتعرف على صفاتك الشخصية بوضوح، وفقاً لما نشُر في موقع Bright Side الأمريكي.

تحليل شخصية: شكل قدميك يخبرك الكثير عن صفاتك الشخصية

شكل قدميك يخبرك عن صفاتك الشخصية

قدم اللهب

تسمى بهذا الاسم بسبب إطالة الأصبع الكبير، هذا الشكل الأقرب إلى الشعب اليوناني القديم، كما تكون شكل الأصابع الأخرى أقصر من الكبير.

إذا كنت تمتلك هذا الشكل في قدميك، فهذا يدل على أنك شخصية محاربة وقوية، محبة للحياة والطاقة الإيجابية، تتمتع بنصيب كبير من الحظ، الذي يساعدك بشكل كبير على تحقيق أهدافك.

التوتر والقلق من صفاتك الشخصية، خاصة عندما تدخل في تجربة جديدة متعلقة بالدراسة أو مجال العمل، لكن تحاول أن تستغل هذه الحالة، أن تدفعك إلى الأمام، حتى تتمكن من خلالها الوصول لكل ما ترغب في تنفيذه.

القدم المربعة

تُعرف أيضًا باسم قدم المزارع ، حيث تكون أصابع القدم مربعة، تميل إلى خط مستقيم متقاطع مع باقية الأصابع، يشير هذا الشكل إلى أنك شخص عملي، لديك القدرة على التخطيط بشكل ناجح لمستقبلك، تدخل القلب دون أستاذان بسبب عفويتك.

من أكثر الصفات التي تميزك، أنك شخص حنون للغاية، تستطيع أن تقوم بإعطاء جميع من حولك، طاقة كبيرة من الحب والوفاء، لذلك فأنت شريك رائع وزوج وأب مذهل. 

القدم الرومانية

شكل القدم الرومانية، الذي يكون مربع الشكل، حيث تكون أصابع القدم الثلاثة الأولى أطول من الأصابع الأخرى، إذا كانت شكل قدميك بهذه الطريقة، فهذا دليل على أنك شخص مثقف، تعشق العمل والعلم، إذ تعتقد أنهما الوسيلة الوحيدة التي تمكنك من الوصول لأهدافك.

لديك حب استطاع وشغف كبير تجاه اكتشاف الأماكن الجديدة، كما أنك تميل إلى التعرف على ثقافات جديدة ومتنوعة، هذا الأمر يجعلك تشعر بالسعادة.

القدم الجرمانية

هذا الشكل من القدم الذي أطلق عليه خبراء الجسد، اسم القدم الجرمانية، الذي يكون إصبع القدم كبير أطول من جميع الأصابع الأخرى، كما أنهم يكونون على هيئة خط مستقيم.

هذا الشكل من القدم يشير إلى أنك شخص متسامح، عاطفي للغاية تستعين بالقلب دائماً، لديك انتماء كبير للعائلة والأصدقاء، كما أنك تفضل قضاء معظم أوقاتك معهم، فالشعور بالحنان الذي تحصل عليه من الأهل، يجعلك مطمئن وسعيد.

القدم الممتدة

يُعرف أيضًا باسم القدم الفرعونية المصرية ، هذا الشكل الطويل والنحيف للقدم، لكل أصابع القدم أقصر من التالية، مما يجعله خطًا قطريًا مثاليًا.

يُعتقد خبراء لغة الجسد، أن الأشخاص الذين لديهم شكل القدم المصرية الفرعونية، هم أفراد طبيعيين للغاية، يخفون على مشاعر الآخرين، تتمتع بقدر عالي من الجمال، تميل إلى مجال التصميم والرسم، الذي يجعلك تشعر بالسعادة والانطلاق نحو تحقيق أهدافك المتعلقة بهذا المجال.