• الأبراج والأطعمة

    تاريخ ميلادك وبرجك يكشف عن ماذا تحب من الأطعمة

    لكل برج صفاته وميزاته التي ترتبط بشخصيته وطباعه وتعامله مع الناس، حتى في الأكل نرى أن لكل برج ميزات وصِفات تميّزهم عن أصحاب الأبراج الأخرى، اكتشف هذا فيما يلي:-
    برج الحمل
    يتأثرون بشكل أساسي بكوكب المريخ، وهو كوكب الطاقة والنار، لذلك هم ناريون في طبيعتهم.
    ونجد الأطعمة التي تتناسب معهم أغلبها الوجبات السريعة، وقليل جدًا منهم يفضل الوجبات النصف مطهية أو الخضروات والنباتيات.
    كما أن أغلب مواليد برج الحمل يكثرون أحيانا من وضع التوابل والبهارات ولذلك فكثير منهم يعانون من أمراض الكلى والجهاز البولي .
    برج الثور
    مواليد برج الثور ترابيون في طبيعتهم ويتأثرون بكوكب الزهرة الذي يعطيهم حاسة التذوق الاستثنائية.
    يجدون لذة في تناول الطعام ببطء ولا يعتبرون الطعام مجرد وجبة ضرورية لدفع الجسم بالطاقة اللازمة للنشاط العادي.
    كما يكثرون من تناول النشويات مثل المكرونة والأرز الأبيض والبطاطس ويحبون أيضاً تناول اللحوم الحمراء السمينة ولذلك فكثير منهم تجده عريض الجسم وسمين.

    برج الجوزاء
    هوائيون في طبيعتهم ويتأثرون بكوكب عطارد يفضلون تناول الأسماك الخفيفة ووجباتهم بشكل عام قليلة في حجمها ويتناولون طعامهم بسرعة مقارنة بغيرهم.
    كثير منهم يفضل تناول الوجبات السريعة خارج المنزل وكثير منهم يفضل تناول لحوم الطير مثل الحمام والدجاج لا يحبون تناول اللحوم الحمراء وينفرون منها أحياناً.
    عدد قليل منهم يفضل تناول الخضروات والسبب في ذلك هو حرصهم على الرشاقة وعدم السمنة، كما أن أغلب مواليد برج الجوزاء يراقبون وزنهم وطاقتهم أثناء الحركة والقيام بالعمل.
    برج السرطان
    مواليد برج السرطان مائيون بطبيعتهم ويتأثرون بالقمر، وأغلبهم يميلون للأطعمة والوجبات البحرية، ويأتي في مقدمتها الأسماك، ويفضلون أيضًا تناول اللحوم البيضاء مثل قطع الدجاج المشوية أو المقلية.
    برج الأسد
    يتأثرون بالشمس وطبيعتهم كما نعرف نارية ولذلك فالأطعمة التي تناسب طبيعتهم يأتي في مقدمتها اللحوم  الحمراء وخاصة من نوعية اللحم الضأن فيحبون تناول الكفتة المشوية والكباب والشاورما بأنواعها وكثير منهم يفضل الوجبات السريعة التي تحتوي على اللحوم الحمراء، ولا يميلون بطبيعتهم لتناول الخضروات فهم ليسوا نباتيين في طبيعة أكلاتهم يميلون للبروتين الحيواني في معظم أكلاتهم ويحبون حضور الولائم والعزومات.
     

    برج العذراء
    ترابيون في طبيعتهم ويتأثرون بكوكب الزهرة وعطارد، لذلك تجد من أهم الأطعمة التي تناسبهم، تحتوي على الفسفور والماغنسيوم وتشمل الأسماك بكل أنواعها والأكلات التي تحتوي على البقوليات.
    ويفضل كثير منهم وجبات اللحوم البيضاء واللحم الأحمر الخفيف غير الدسم.
    برج الميزان
    يتأثرون بشكل أساسي بكوكب الزهرة، وهو كوكب الذوق والجمال وهم هوائيون في طبيعتهم ويتشابهون كثيرًا في حسهم تجاه الطعام مع مواليد برج الثور لكن الفارق بينهم وبين مواليد الثور هو ميلهم أكثر لتناول الوجبات السريعة وجرأتهم في تناول الأطعمة الجديدة والغريبة عليهم في حين أن مواليد برج الثور تقليديون في الوجبات التي يتناولونها ولا يجربون تناول أطعمة جديدة أو غريبة عن المعتاد الذي يعرفونه.

    تاريخ ميلادك وبرجك يكشف عن ماذا تحب من الأطعمة
    برج العقرب
    مواليد هذا البرج مائيون في طبيعتهم ويتأثرون بكوكب المريخ وبلوتو الذي يعطيهم حاسة التذوق للتوابل والفلفل والملح.
    يحبون الطعام جدًا ويجدون لذة في تناوله ببطء ولا يعتبرون الطعام مجرد وجبة ضرورية لدفع الجسم بالطاقة اللازمة للنشاط العادي بالحياة.
    ويعتبرون الطعام شيء له لذة يجب أن يشعروا بها، لذلك هم معرضون أكثر من غيرهم للسمنة والوزن الزائد.
    برج القوس
    ناريون في طبيعتهم ويتأثرون بالشمس وكوكب المشترى يفضلون تناول الوجبات المتنوعة والخفيفة ووجباتهم بشكل عام قليلة في حجمها ولكن يستلذون بطعمها ويحبون تناول الطعام الذي يستمتعون بتناوله.

    برج الجدي
    ترابيون وتقليديون في طبيعة برجهم ويتأثرون بكوكب زحل، أغلبهم يميل إلى الوجبات الاعتيادية التي يتم طهيها بمعرفة الأمهات أو الطباخات داخل البيت ولا يفضلون تناول الطعام خارج البيت تحت أي ظرف.
    برج الدلو
    يتأثرون بكوكب التغيرات أورانوس وطبيعتهم كما نعرف هوائية ولذلك فالأطعمة التي تناسبهم يأتي في مقدمتها لحوم الطير والوجبات السريعة التي تحتوي على لحوم حمراء والهامبرجر والهوت دوج وقطع البطاطس المقلية.
    برج الحوت
    مائيون في طبيعة برجهم ويتأثرون بكوكب نبتون الحالم الأزرق، لذلك تجد من أهم الأطعمة التي تناسب أمزجتهم وطبيعتهم هي الأكلات التي تحتوي على عنصر الفسفور والماغنسيوم والكالسيوم.

    المزيد:
     
    السماتحظك اليوم

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات