بعد 20 عاماً: امرأة تواجه تهمة جنائية لعدم إرجاع شريط فيديو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أبريل 2021
بعد 20 عاماً: امرأة تواجه تهمة جنائية لعدم إرجاع شريط فيديو
مقالات ذات صلة
إيمانويل ماكرون: من هو الشاب الذي صفع الرئيس الفرنسي على وجه؟
طرق تسجيل جرعات لقاح كورونا التي تم الحصول عليها خارج السعودية
أغرب عملية جراحية في مصر: استخراج 3 كيلوغرام شعر من معدة مريض

علمت امرأة من تكساس مؤخرًا أنها متهمة بارتكاب جناية بعد عدم إرجاع شريط فيديو لأكثر من 20 عامًا، وفقًا لتقارير CBS Dallas / Fort Worth.

متهمة بالاختلاس

واجهت كارون ماكبرايد وهي امرأة كانت مقيمة سابقاً في أوكلاهوما، تهمة اختلاس لعدم إعادة شريط فيديو لفيلم "سابرينا الساحرة المراهقة" إلى متجر تأجير أفلام في نورمان في عام 1999.

وأخبرت ماكبرايد محطة أوكلاهوما KOKH-TV أنها علمت بتهمها في مقاطعة كليفلاند بعد محاولتها تغيير اسمها بعد زواجها في تكساس وقالت ماكبرايد: "اعتقدت أنني سأتعرض لنوبة قلبية".

بعد 20 عاماً: امرأة تواجه تهمة جنائية لعدم إرجاع شريط فيديو

وقالت: "أخبروني أن لدي مشكلة في أوكلاهوما وكان هذا هو الرقم المرجعي للاتصال بهذا الرقم وقد فعلت ذلك وفي غضون ذلك اكتشفت أنا مجرمة مطلوبة للمحاكمة".
ووفقًا لوثائق المحكمة وجهت إلى ماكبرايد في مارس / آذار من عام 2000 تهمة اختلاس ممتلكات مستأجرة وذكرت KOKH أن الموقع Movie Place صاحب الدعوى قد توقف عن العمل في عام 2008.

شاهد أيضاً: جثة ومجهورات وأشياء أخرى غريبة وجدها البعض في سَنْدَرة منازلهم

قالت ماكبرايد إنها لا تتذكر تأجير الفيلم وتعتقد أنه ربما كان زميلًا قديمًا في الغرفة كان على خطأ مضيفة: "كان لديه طفلان ابنتان تبلغان من العمر 8 أو 10 أو 11 عامًا وأعتقد أنه ذهب وحصل على الفيلم ولم يستعيدها أو شيء من هذا القبيل ولكن لم أشاهد هذا العرض مطلقًا طوال حياتي".

بعد 20 عاماً: امرأة تواجه تهمة جنائية لعدم إرجاع شريط فيديو

شريط الفيديو

هو شريط مغناطيسي يستخدم لتخزين الفيديو وعادة ما يكون فيه صوتًا علاوة على ذلك، يمكن أن تكون المعلومات المخزنة في شكل إشارة تناظرية أو إشارة رقمية.

وكان يستخدم شريط الفيديو في كل من مسجلات أشرطة الفيديو (VTRs) أو بشكل أكثر شيوعًا مسجلات أشرطة الفيديو (VCRs) وكاميرات الفيديو.

وتُستخدم أشرطة الفيديو أيضًا لتخزين البيانات العلمية أو الطبية مثل البيانات التي ينتجها مخطط كهربية القلب.

نظرًا لأن إشارات الفيديو لها نطاق ترددي عالٍ جدًا وتتطلب الرؤوس الثابتة سرعات شريط عالية للغاية في معظم الحالات، يدور رأس فيديو مسح ضوئي حلزوني مقابل الشريط المتحرك لتسجيل البيانات في بعدين.

الشريط هو طريقة خطية لتخزين المعلومات وبناء على ذلك يفرض تأخيرات للوصول إلى جزء من الشريط ليس موجودًا بالفعل ضد الرؤوس.

وشهدت أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين مقدمة وظهورًا بارزًا لوسائط تسجيل الفيديو ذات الوصول العشوائي عالية الجودة مثل الأقراص الصلبة وذاكرة الوميض.

ومنذ ذلك الحين تم تحويل شريط الفيديو بشكل متزايد إلى الاستخدامات الأرشيفية وما شابهها وكانت أولى آلات أشرطة الفيديو التجارية المحترفة ذات الجودة العالية والقادرة على استبدال المناظير الحركية هي آلات أشرطة الفيديو الرباعية ذات البوصتين (Quad).

شاهد أيضاً: أسرع حيلة لنزع شريط الأسعار عن المشتريات: فيديو حصد ملايين المشاهدات

وقدمتها Ampex في 14 أبريل 1956 في مؤتمر الرابطة الوطنية للمذيعين في شيكاغو واستخدم Quad نظامًا مستعرضًا (مسح الشريط عبر عرضه) رباعي الرؤوس على شريط بحجم 2 بوصة (5.08 سم) ورؤوس ثابتة لمسار الصوت.