بعد مباراة قطر والإكوادور.. فيديو ليابانيين يجمعون القمامة من المدرجات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 نوفمبر 2022
بعد مباراة قطر والإكوادور.. فيديو ليابانيين يجمعون القمامة من المدرجات
مقالات ذات صلة
فيديو مدهش لياباني يشطر كرة البيسبول في طرفة عين
صور: مشجع يطلب الزواج من حبيبته في مدرجات ملعب مباراة
بالفيديو: كرستيانو رونالدو يجمع الكرات في أول مباراة لابنه

وثق مقطع فيديو منتشر، قيام يابانيين بإزالة القمامة والمخلفات بعد مباراة قطر والإكوادور التي جرت بالأمس يوم الأحد والتي فاز فيها منتخب الإكوادور أمام المنتخب القطري بهدفين مقابل لا شيء.

وثق مقطع الفيديو المنتشر عدد من جماهير اليابان المتواجدين في الملعب، يقومون بجمع المخلفات والقمامة وتنظيف المدرجات، وحين سألت امرأة يابانية عن السبب، خاصة إن هذه ليست حتى مباراة بلدهم، فأجابت "اليابانيون يحترمون المكان ولا يتركون مخلفات خلفهم".

يأتي هذا بعد حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022 والذي شهده العالم بالأمس، وبعد أولى مباراياته التي افتتحها صاحب الأرض المنتخب القطري أمام منتخب الإكوادور، والتي خسر فيها المنتخب القطري وسط انتقادات لأداء حارس مرماه.

حيث سيطر منتخب الإكوادور على اللعبة على مدار المباراة، في الوقت الذي خيب فيه العنابي الأمال، حيث ظهر بمستوى غير معهود والذي أهله للفوز بلقب كأس آسيا لعام 2019 والمركز الثالث خلال عام 2021 من كأس العرب.

كما شهدت المباراة بالأمس عدة مشاهد استحوذت على اهتمام الجمهور، من بينها واقعة شد وجذب، بين أحد المشجعين القطريين ومشجع إكوادوري، لكنها انتهت بالتصالح بينهما، خلال المباراة التي جمعت الفريقين.