;

قمامة شخص هي كنز لآخر: صور تثبت هذه المقولة

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يناير 2022
قمامة شخص هي كنز لآخر: صور تثبت هذه المقولة

شارك بعض الأشخاص ما وجدوه مُلقى به في الشارع من قطع أثاث رائعة وأجهزة كهربائية، صور تثبت المقولة الإنجليزية التي تقول: "قمامة رجل هي كنز رجل آخر"، شاهد الصور في الألبوم المرفق واكتشف ذلك بنفسك.

يحصل الناس على الأثاث المستعمل في مدينة نيويورك مجانًا، يسير الأمر على هذا النحو: شخص لم يعد بحاجة إلى طاولة القهوة القديمة، فيضعها على الرصيف أمام منزله ويمكن لأي شخص قد يجدها مفيدة أن يأخذها ببساطة.

يعد Stooping تقليدًا قديمًا ولكن في صيف عام 2019، حصل على لمسة عصرية عندما أنشأ زوجان من Brooklyn حساب إنستغرام لمساعدة من يحتاج إلى قطع أثاث مجاناً لأن يجدها، دون الإفراط في التفكير، أطلقوا عليه اسم Stooping NYC وبدأوا في مشاركة كل ما تقدمه الشوارع.

لقد كانت فكرة Stooping موجودة في مدينة نيويورك قبل وقت طويل من إنشاء هذا الحساب، لكن الناس يتنقلون بشكل متكرر ولا توجد شقة هي نفسها على الإطلاق، الطبيعة المؤقتة لنيويورك، كل هذا يعني أن الناس يبحثون دائمًا عن أثاث جديد أو يأملون في التخلص مما لديهم.

كما أوضح الزوجان أن التواجد على وسائل التواصل الاجتماعي لا يعني فقط أن السكان المحليين لديهم فرصة أفضل بكثير للعثور على ما يحتاجون إليه ولكنه يتيح أيضًا بتقديم جزء من المدينة إلى الغرباء، مما يسمح لهم في جولة رقمية عبر الأحياء، حيث أوضحا: "إن ذلك يتيح الوصول إلى جزء من ثقافة مدينة نيويورك للأشخاص الذين يتبعون ذلك من بعيد وعلى نطاق واسع، لقد مكّننا ذلك أيضًا من أن يتبادل الأشخاص قصصًا عن الأشياء التي يرصدونها".

قال الزوجان اللذان يقفان وراء الحساب أيضًا: "تعد بروكلين إلى حد بعيد المنطقة الأكثر نشاطًا في وجود قطع أثاث رائعة على الطرق ولكن هناك الكثير أيضا في جيرسي وحتى لونغ آيلاند".

يهتم Stoopers بالكثير من الأشياء، بدءًا من ميزات الشقة الأساسية مثل أرفف الكتب وأثاث المنزل والمطبخ إلى الكنوز القيمة، مثل مجموعات الأطفال الصغيرة والبيانو وغيرها.

فيروس كورونا كان تأثير على هذه الثقافة أيضًا، حيث أن في بداية الوباء عندما كان هناك الكثير من عدم اليقين المحيط ببروتوكولات الصحة والسلامة، امتنع الزوجان عن النشر ولكن بمجرد أن بدأوا العمل مرة أخرى في الصيف، غمرتهم موجة من الطلبات التي تسبب بها سكان نيويورك الذين غادروا المدينة.

"في الوقت الذي قد تبدو فيه الأخبار الجيدة قليلة ومتباعدة ، ما زلنا نشعر بأننا محظوظون جدًا لوجود مجتمع إيجابي ورائع من المتدربين الذين يركزون على المشاركة مع بعضهم البعض!" اضافوا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه