;

فيديو طريف..نادين نجيم ترقص مع عجينة البيتزا في قطر

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023
فيديو طريف..نادين نجيم ترقص مع عجينة البيتزا في قطر

تصدر اسم الفنانة نادين نجيم، محركات البحث مؤخراً عقب مشاركتها في افتتاح خاص في قطر.

الطريف ان نادين شاركت متابعيها الكثير من الصور واللقطات المميزة عبر انستا ستوري على موقع انستغرام لها، وكشفت فيديو رقصها في أحد المطاعم.

الفيديو المنشور لنادين ظهرت وهي ترقص بصحبة شيف في أحد المطاعم وهو يقوم بتحضير عجين البتيزا و ظهرت نادين عفويتها في الرقص دون خجل.

من جانبها علقت نجيم على الفيديو وقالت: " هذه المرة شريكي هو عجينة البيتزا إنه راقص جيد! إنه حقًا مطعم البيتزا المجنون!".

ومن التعليقات: " نادين مافيه مثل قلبها انسانه طيوبه وحبوبه وتحترم الكل بس المشكله ان فيه ناس مايعرفو الادب يتنمرو ويشتمو العالم بدون سبب"، "احببت رقصها وعفويتها لكن للاسف بعض النفوس لا تحب الفرح ولا العفوية ، كل منا يرى الانسان بعين طبعه #نادين_نسيب_نجيم جميلة وعفوية ".

وكانت نجيم شاركت الجمهور صور من تواجدها في قطر، وقالت في ختام الزيارة: " شكراً أهل قطر لحسن الاستقبال وكرم ضيافتكم استمتعت جداً بوجودي معكم 💖"

ومؤخراً شاركت نجيم جمهورها ومتابعيها عبر انستغرام، مجموعة من الصور والفيديوهات لرحلتها التي قامت بها إلى المالديف بصحبة خطيبها.

كانت نجيم حققت نجاحاً بمسلسل وأخيراً الذي عرض ضمن السباق الرمضاني، وعق انتهاء عرض المسلسل قالت في رسالة للجمهور: " بفضل ثقتكم فينا و محبتكم النا وتقديركم لتعبنا نحنا قدرنا نوصل لنحقق نجاح كبير . انا عن نفسي ، نسيت تعبي وايام التصوير الصعبة والطويلة بس شفت النتيجة والفضل الاول ل "الله". وفشيت خلقي بفرحتكم بالمسلسل. ورأيكم بهمني حتى عطول نقدم الافضل و الاحسن 💖🙏🏼 #وأخيراً #نادين_نسيب_نجيم".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه