;

برنامج يعرض منذ 15 عامًا بحدث مكرر ويحقق آلاف المشاهدات: شاهد حلقة منه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يوليو 2021
برنامج يعرض منذ 15 عامًا بحدث مكرر ويحقق آلاف المشاهدات: شاهد حلقة منه

العديد من البرامج التليفزيونية لا تستطيع أن تحدد الغرض منها، قد تجدها سخيفة أو مملة ولكن بعضها يحقق آلاف المشاهدات بالرغم من ذلك، هذه ظاهرة غريبة لكنها تعرض أن أذواق الناس جديرة بالاهتمام والملاحظة وقد تدفع أي برنامج للاستمرار على الرغم من سخافة محتواه وواحد من هذه البرامج هو برنامج تليفزيوني ياباني غريب.

برنامج تلفزيوني ياباني غريب يعرض حدث مكرر منذ 15 عامًا

نظرًا لكونه يُعرض على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية، فإن برنامج Zenryokuzaka على قناة TV Asahi هو أحد البرامج التلفزيونية اليابانية الطويلة الأمد وهو أمر غريب بعض الشيء بالنظر إلى مقدمته البسيطة.

كل ليلة في الساعة 1:20 صباحًا، من يوم الاثنين إلى الخميس، يتابع آلاف الأشخاص قناة Asahi لمشاهدة أحدث حلقة من برنامج Zenryokuzaka وهو عرض غريب يظهر فيه نساء يركضن في شوارع شديدة الانحدار.

لا تدوم كل حلقة أكثر من ست دقائق، بما في ذلك المقدمة الافتتاحية والخاتمة وتركز فقط على متابعة بطلة الحلقة وهي تجري في الشارع، إنه مفهوم شديد البساطة وقد يراه البعض سخيفًا أيضًا لتخصص له حلقات على قناة تلفزيونية، حتى بالنسبة للتلفزيون في وقت متأخر من الليل ولكنه مفهوم ظل مشهورًا بطريقة ما في اليابان على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية. [1]

أبطال حلقات البرنامج الياباني الغريب

تتميز حلقات برنامج Zenryokuzaka ببطل مختلف في كل مرة، عادة ما تكون ممثلة شابة أو شخصية إعلامية أو شخصية شهيرة في مجال ما ويتم تصويرها في موقع مختلف في طوكيو أو البلدات المجاورة.

مع ما يقرب من 3000 حلقة تم تحميلها على قناة YouTube المخصصة للبرنامج وحدها، نعتقد أنه من الموثوق فيه القول إن اليابان لديها الكثير من الشوارع شديدة الانحدار.

بصرف النظر عن بطل الحلقة والموقع المختلفين، فإن كل حلقات برنامج Zenryokuzaka متماثلة إلى حد كبير، وصولاً إلى الراوي وهو شخص يُدعى Mitsuru Fukikoshi الذي ينطق بعبارة "هذا أيضًا تل يجعلك ترغب في الركض إليه"، حيث تبدأ الشابة في الركض في الشارع المنحدر.

بعد مشاهدة بعض الحلقات بدافع الفضول الخالص،قد لا تستطيع الوصول للإجابة عن سؤال: لماذا يُعرض هذا البرنامج طوال هذا الوقت ومازال يحقق مشاهدات؟

لكن ربما يكون هذا شيء جذاب لليابانيين، ربما تكون مشاهدة فتيات شابات يركضن على المنحدرات أو مجرد رؤيتهن يتعرقن وسماعهن يلهثن عندما يصلن إلى القمة أمر مرضي بشكل غريب بطريقة قد لا تستطيع فهمها.

البعض لم يعلم شيئاً عن برنامج Zenryokuzaka لولا مقال نشرته المجلة اليابانية SoraNews24 مؤخرًا، أعلن فيه أن TV Asahi يقوم بتغيير كبير في العرض لأول مرة منذ 15 عامًا.

سجل العرض الحلقة الأولى التي ظهرت فيها بطل الرواية الذكر، الممثل ريوسوكي ميورا، الذي اشتهر بلعب دور عنخ شينغو إيزومي في سلسلة كامين رايدر.

أعلن منتجو برنامج Zenryokuzaka أن الشابات سيظلن محور التركيز الرئيسي للعرض، لكن الإعلان الأخير تسبب في ضجة كبيرة في اليابان.  [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه