بالفيديو: شاهد آخر ظهور للنجمة الراحلة سهير البابلي ماذا قالت فيه؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 نوفمبر 2021
بالفيديو: شاهد آخر ظهور للنجمة الراحلة سهير البابلي ماذا قالت فيه؟
مقالات ذات صلة
تعرف على وصية سهير البابلي وآخر كلماتها قبل رحليها
وفاة النجمة المصرية الكبيرة سهير البابلي بعد صراع مع المرض
بالفيديو: طريقة سحرية للظهور بشعر مموج رائع مثل النجمات

مع رحيل النجمة سهير البابلي وتصدرها محركات البحث على جوجل ووسائل التواصل الاجتماعي، بدأ العديد في البحث عن آخر ظهور لها وذلك كان من خلال الصفحة الرسمية لزوج ابنتها على الفيسبوك.

وظهرت في فيديو قصير مدته 40 ثانية للتوعية بضرورة التباعد الاجتماعي على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد العام الماضي 2020.

مقطع فيديو

وفي آخر رسالة بالفيديو لسهير البابلي قبل وفاتها قالت:"اوعوا تتخاصموا بسبب إجراءات التباعد الاجتماعي التي أوصت باتباعها، وطلبت من الجمهور عدم تبادل القبلات منعاً لانتشار فيروس كورونا.

وحذرت الفنانة الراحلة سهير البابلي في الفيديو الجمهور من القبلات والأحضان التي هي من أعمدة التعامل الإنساني في المجتمع المصري وطالبتهم بالابتعاد عنها مؤقتاً لتفادي انتقال فيروس كورونا لهم.

وفاة سهير البابلي

توفيت سهير البابلي بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ 86 عاما، إذ دخلت العناية المركزة في أحد المستشفيات إثر تعرضها لجلطة في الرئة أتتها على فترات ودخلت في غيبوبة سكر منذ عدة أيام مثلما أعلنت ابنتها الوحيدة وزوج ابنتها.

وكانت مرة في عام 2019 لوعكة صحية للمرة الأولى ونشرت الممثلة والمنتجة اسعاد يونس مقطع فيديو لسهير تتحدث وتطمئن فيه جمهورها وتقول "أنا كويسة جداً وإن شاء الله هشتغل مع إسعاد بعد العيد" لترد إسعاد أنهما تحضران لعمل مميز.

سهير البابلي

وسهير البابلي من مواليد 14 فبراير عام 1937 واسمها الحقيقي سهير حلمي إبراهيم البابلي، من مواليد مركز فارسكور بمحافظة دمياط، لكنها قضت طفولتها في المنصورة حيث كان والدها ناظراً في مدرسة ثانوية.

ومنذ نعومة أظافرها ظهرت عليها الموهبة الفنية وكان هناك دعم من أسرتها وشجعها والدها على الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية ومعهد الموسيقى ولكن فيما بعد بدأت تواجه عدد من الضغوط من أسرتها والمطالبة بأن تترك عالم الفن.

كانت متفردة ومتميزة بالعديد من الأعمال المسرحية مثل: ريا وسكينة ومدرسة المشاغبين والتي ما زال لها حضور كبير بين الجماهير في الوطن العربي حتى الآن فهي صاحبة مشوار ممتد لسنوات طويلة استطاعت من خلاله أن تحقق اسماً ساطعاً في عالم الفن لتصبح الممثلة المصرية ​سهير البابلي​ علم من أعلام الفن المصري.