انفصال الفنان رامي جمال عن زوجته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 سبتمبر 2022 آخر تحديث: منذ 6 أيام
انفصال الفنان رامي جمال عن زوجته
مقالات ذات صلة
رامي جمال 2021: كلمات أبرز أغانيه
كلمات 10 أغاني قدمها رامي جمال
محمد رمضان.. عدد زيجاته وحقيقة انفصاله عن زوجته نسرين أبو النجا

أعلنت الفنانة المصرية المعتزلة ناريمان طلاقها من زوجها الفنان والملحن رامي جمال، الطلاق بين رامي جمال وناريمان وقع بعد 8 سنوات على دخولهما القفص الذهبي دون أن ينجبا أطفالاً.

وعبر خاصية انستا ستوري على موقع الصور الشهير انستغرام، كشفت ناريمان لمتابعيها الخبر وتمنت لزوجها السابق كل التوفيق في حياته القادمة.

طلاق رامي جمال وناريمان

 وفي رسالتها للجمهور، قالت ناريمان: "تم الطلاق بيني وبين رامي، أتمنى له كل الخير"، وتابعت رسالتها قائلة: "أتمنى أن يكون سعيداً في حياته الجديدة وأتمنى لنفسي كمان الخير والسعادة".

حتى الآن لم يصرح رامي جمال بأي تصريحات بشأن وقوع الطلاق بينه وبين ناريمان، ولكن رصدت عدد من التقارير قيامه بإلغاء متابعته لها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، كما قام الفنان المصري بإلغاء متابعته لها عبر كافة المنصات.

كان في وقت سابق، أثار رامي جلال الانتقادات حوله بسبب رسالة لزوجته عبر حسابه الخاص على انستغرام بمناسبة عيد ميلادها.

فكتب رامي: "يارب أنت عارف أني اتجوزتها وهي عيد ميلادها ذكري الزلزال القوي اللي جه مصر، والنهارده عيد ميلادك برق ورعد وحاجة فله".

أضاف: " كده عرفت أنا ليه لما غنيت سقف كورونا غزت العالم، الحمد لله أننا مخلفناش لأني واثق أن ابننا كان أكيد هيبقي المسيخ الدجال، نهاية العالم هتبقي بدايتها من بيتنا".

حينها تعرض رامي جمال لموجة من الانتقادات الحادة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة بسبب الطريقة التي تحدث بها عن زوجته.

وختم رامي جمال حديثه قائلاً: " كل سنة وأنتي أول وأخر وأحلي وأرخم حاجة في حياتي، بفكر أطلقك علشان أخد الدريسينج، والحق يرجع لأصحابه، عيد ميلاد سعيد".

على جانب آخر، يعيش رامي جمال حالة من الانتعاش الفني ففي موسم صيف 2022 طرح رامى جمال 12 أغنية من ألبوم "يستاهل بوستين"، وفقاً لما رصدته جريدة اليوم السابع ومنهم "بقيت أخاف"، "خلينا قاعدين"، "موقف ضعف"، "قمر ومنور"، "أنا دلعت"، "مسيرى أنساك"، "أدبتنا الدنيا"، "شفت الحقيقة"، "سيبنا بعض"، "كلمينى شوية عنى"، "فى جمال كده"،  وتعاون رامى جمال فى الألبوم مع الشعراء أمير طعيمة، أحمد عبد النبى،  وعدد كبير من الشعراء المصريين.