امرأة تكسر كوبا زجاجيا على رأس زوجها لعدم تحضير الوجبة بالوقت المناسب

  • تاريخ النشر: السبت، 28 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 29 نوفمبر 2020
امرأة تكسر كوبا زجاجيا على رأس زوجها لعدم تحضير الوجبة بالوقت المناسب
مقالات ذات صلة
الكلاب والنوم: صور مضحكة للقيلولة المفاجئة لهم
خاتم: امرأة تعثر على خاتمها بعد 42 عام من الضياع
الرسم من مصر القديمة: باليت رسم عمرها 3400 عام

في حادثة عنف منزلي على ما يبدو  زُعم أن امرأة كسرت كوباً زجاجياً على رأس زوجها بعد أن لم يعد الأخير وجبة العشاء قبل أن تستيقظ.

وقع الحادث في ميرتل بيتش بولاية ساوث كارولينا بالولايات المتحدة وطبقاً لتقرير الشرطة، فقد ورد إليها بلاغ من موقع بعنوان 1100 بلوك من شارع نورث أوك عن شجار بين زوجين داخل منزلهم.

وذهب الشرطة من أجل إعداد تقارير عن الاعتداء حيث قالت مرتكبة الشجار أثناء سرد الحادثة إن المعتدي عليه ستايسي روز زيلايا شيف، كان نائماً وعندما استيقظت ، غضبت منه لأن العشاء الذي كان يعده لم ينته بعد.

الزوجة

وزُعم أن المرأة بدأت بالصراخ على الضحية وصفعته على وجهه وعندما حاول الابتعاد كسرت كوباً زجاجياً على مؤخرة رأسه، حسبما ورد في محضر الشرطة.

قالت الشرطة إنها لاحظت وجود جرح ينزف في مؤخرة رأسه بالإضافة إلى بعض الزجاج المحطم على رقبته وقميصه و الضحية إن زيلايا شيف متهم أيضا بأخذ هاتف زوجته وإلقائه على الأرض وتحطيم الشاشة.

وأخبرت الزوجة الشرطة إنه بعد كسر هاتفها بدأت في السير إلى قسم الشرطة طلباً للمساعدة لكنها ضلت الطريق مما تسبب في تأخير الإبلاغ وعندما ذهبت الشرطة إلى مكان الحادث وجدت زيلايا شيف على الباب وبدا مخمورا.

وادعت أنها لا تعرف ما الذي يتحدث عنه الضباط عندما سئلت عن الحادث وتم القبض عليها ووجهت إليها تهمة العنف المنزلي من الدرجة الثالثة وطبقاً لتقرير الشرطة  فإن زيلايا شيف لم تصدر بحقها إدانات سابقة بتهمة العنف الأسري.

ويذكر أنه يقصد بالعنف المنزلي محاولة شخص ما التحكم في شريك حياته وتأكيد سلطته عليه في إطار علاقة حميمة وقد يأخذ العنف المنزلي شكل إيذاء جسدي أو نفسي أو جنسي أو مالي.

وفي معظم الحالات، فإن الرجال هم الذين يرتكبونه ضد النساء إن أي إمرأة قد تتعرض للعنف المنزلي وقد يحدث في أي منزل ولكن تم تسجيل عدد من الشكاوي في أقسام الشرطة لإثبات حالات تعدي الزوجات على أزوجهم ولكن ربما تكون هناك بعض العلامات التحذيرية التي تشير إلى أن علاقتكِ توصف بأنها علاقة إيذائية للزوج والزوجة.