الملل وصل بهن إلى حد الجنون: فتيات في فساتين سهرة أنيقة لإخراج القمامة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 أبريل 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 15 أبريل 2020
الملل وصل بهن إلى حد الجنون: فتيات في فساتين سهرة أنيقة لإخراج القمامة
مقالات ذات صلة
الإمارات أول دولة عربية تبدأ في إنتاج لقاح كورونا: سيحمل اسم حياة فاكس
أول سيدة في جدة تحصل على لقاح كورونا: لحظة مؤثرة
شركة تمنح موظفيها مكافأة خيالية لتشجيعهم على لقاح كورونا

من الطبيعي أن نشعر بالملل في ظل فرض الحجر المنزلي ومنع الخروج من المنزل إلا للضرورة وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا، إلا أن سيدة أسترالية قررت محاربة الملل من خلال تحدي جديد وهو #ballgownbinsout


تحدي الموضة #ballgownbinsout

فكرة التحدي تقوم على التأنق واختيار أجمل الفساتين لإخراج القمامة من المنزل كل صباح لأن هذا هو المكان الوحيد الذي يمكن للفتيات الذهاب إليه دون أي عوائق، تحدي #ballgownbinsout لاقى رواج كبير بين الفتيات حول العالم ونشرن صورهن خلال إخراج القمامة كل صباح وحرصن على ارتداء فساتين أنيقة مع مكياج كامل.


التحدي بدأت به السيدة الاسترالية دانييل أسكيو التي التقطت لنفسها صور وهي تُخرج القمامة بفستان سهرة باللون اللبني وكانت قد اتفقت مع صديقتها المقربة شانون على أن تُخرج هي الأخرى القمامة بفستان سهرة مميز.

صور شارون ودانييل تسببت في جدل كبير وقررت بعض النساء في أستراليا المشاركة في هذا التحدي ونُشرت مئات الصور على إنستقرام للنساء هناك لينتقل بعدها التحدي إلى مختلف دول العالم.
المشاركة في التحدي لم تقتصر على النساء فحسب، حيث قرر بعض الرجال إخراج القمامة بأزياء تنكرية لطيفة فنشر أحدهم صورته في زي Iron man ونشر آخر صورته في زي نسائي ملون ومضحك للسخرية من تحدي دانييل أسكيو.


وعلى العكس من هذا، نجد أن الفتيات أخذن التحدي بجدية أكثر وتنوعت الإطلالات بين صباحية مميزة مع تسريحة شعر ومكياج أو مسائية مناسبة للسهرة بالاعتماد على فساتين لامعة أو مزينة بالدانتيل.


مشاهير شاركوا في تحدي ball gown bins out

الإعلامية الإنجليزية أماندا هولدن والتي تعمل حالياً من المنزل من أبرز المشاهير الذين شاركوا في التحدي حيث ظهرت وهي ترتدي فستان سهرة زهري لامع لإخراج القمامة من منزلها ونشرت الفيديو على إنستقرام وأكدت على ضرورة غسل الأيدي بعد القيام بهذه المهمة.
شاهدوا صور المشاركات في تحدي إخراج القمامة بأحسن صورة