الفرابيه مشروب الأشخاص المرحة.. اعرف ما يخبره عن شخصيتك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 07 أكتوبر 2021
الفرابيه مشروب الأشخاص المرحة.. اعرف ما يخبره عن شخصيتك
مقالات ذات صلة
اعرف شخصيتك من خلال طريقة نومك
اعرف نوع شخصيتك من خلال طريقة نومك
بالصور.. اعرفي شخصيتك من طريقة جلوسك

يحتفل العالم في 7 أكتوبر من كل عام، باليوم العالمي للفرابيه، الذي يعتبر من أشهر المشروبات التي يفضل الكثيرون تناولها، خاصة في فصل الصيف، إذ تمد الجسم بالانتعاش والنشاط، بنكهاته المختلفة التي لا يختلف عليها الأذواق.

إذا كان الفرابيه هو مشروبك المفضل، هذا يمكنه أن يبين الكثير من الصفات عن شخصيتك، سنخبرك عنها في السطور التالية، بمناسبة يومه العالمي.

يوم الفرابيه العالمي

يقال أن الحاجة هي أم الاختراع، كانت الحاجة إلى إدخال بعض الوصفات المختلفة، على المشروف المفضل لدى البعض، القهوة، حيث ديميتريس فاكونديوس بإحداث ثورة في عالم القهوة، ليعد أول مشروب فرابه في العالم، عام 1957 في سالونيك في اليونان.

كان فاكونديوس يمثل شركة نستله السويسرية للأغذية في المعرض الدولي السنوي، حيث كانت نستله تقدم مشروب شوكولاتة سريع التحضير جديد مصنوع الكاكاو مع إضافة الحليب البارد.

 لم يتمكن فاكونديوس من العثور على الماء الساخن لصنع قهوة نسكافيه سريعة التحضير، المعتادة بالنسبة له الذي يحضرها أثناء استراحة عمله، لذلك ارتجل بخلط نسكافية مع الماء البارد والثلج أثناء تواجده في المعرض.

هاهو وكانت النتيجة مشروب قهوة بارد، رغوي منعش للغاية في ليالي الصيف، وأصبح أول كوب فرابيه في اليونان.

من بعدها، أصبح المشروب الأشهر في اليونان، بل في العالم بأكمله، حيث تم تطويره من خلال إضافة بعض النكهات المختلفة له، كالكراميل أو الشوكولاتة والكوكيز وغيرها.

ساهمت الإصدارات الأمريكية، في تقديم الكثير من المقترحات للتسويق لهذا المشروب عالمياً، من خلال تحضيره بالكريمة مع وضع الصوص المفضل سواء الشوكولاتة أو الكراميل.

كما تم إضافة الثلج كمكون أساسي لعمل الفرابيه، سواء كان مجروش أو مكعبات، بالإضافة إلى تحضيره بنكهات مناسبة لجميع الفصول.

مشروب الفرابيه يخبرك عن صفاتك 

في حالة اختيارك الدائم لمشروب الفرابيه، فهذا دليل على أنك شخص طيب القلب، تتمتع بروح طفل بداخلك، تبحث دائماً عن الطاقة الإيجابية في الأماكن والأشخاص، تحب المرح والمغامرات.

كما أنك تفضل السعادة وخلق الذكريات المبهجة، تعيش بالتفاؤل والحيوية، لديك الكثير من الأحلام التي تسعى طوال الوقت لتحقيقها، لا تفضل الفوضى بأي شكل في حياتك، سواء في ترتيب أفكارك أو في منزلك.

يوضح مشروب الفرابيه عنك، أنك شخص تسعى للكمال دائماً، تبحث عن كل ما هو جديد ومختلف، لا تفكر في الارتباط أو الوقوع في حب الشخص الخطأ، تفضل التباهي بين الحين والآخر، خاصة عندما تشعر بالفخر والسعادة.