;

فيديو الرئيس سعد الحريري يخبر التلاميذ نكتة لطيفة.. اكتشفوا السبب

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 مارس 2018
فيديو الرئيس سعد الحريري يخبر التلاميذ نكتة لطيفة.. اكتشفوا السبب

منذ فترة قصيرة انطلق على قناة MTV اللبنانية برنامج سياسي بريء وغريب من نوعه اسمه "دق الجرس" وهو برنامج يقوم فيه تلاميذ تتراوح أعمارهم بين  الـ10 والـ 12 سنة بمقابلة شخصية سياسية أو عامة وطرح أسئلة عليها بشأن قضايا تهمهم، مثال على ذلك: وظيفته، إنجازاته، مشاكله، مساره الشخصي،  المدني والسياسي، إلخ...

شاهد أيضاً: فيديو سعد الحريري رئيس وزراء لبنان يفاجئ الجميع بعرض زواج رومانسي

في الأصل هذا البرنامج فرنسي، أعيد إنتاجه وعرضه في أكثر من بلد، وشارك فيه بشكل خاص رئيس جمهورية فرنسا الحالي إيمانويل ماكرون إبّان الإنتخابات الرئاسية.
في هذا البرنامج، يعود الضيف/السياسي رمزياً إلى المدرسة للإجابة على أسئلة التلاميذ، وعليه أن يواجه ذكاءهم، فضولهم وأحكامهم المسبقة، ويناقشهم مظهراً قدراته على الردّ عليهم بأجوبة بسيطة وواضحة، كاشفاً عن وجه آخر من شخصيته، وشارحاً المبادئ التي يؤمن بها بالإضافة إلى الكشف عن نشاطاته ومشاريعه.

في النسخة اللبنانية من "دق الجرس" سيتمّ إعداد صف مماثل للتركيبة اللبنانية، أي أنه سيجمع تلاميذ من مختلف المناطق والطوائف، ومن خلفيات إجتماعية وثقافية متباينة.

وكانت الحلقة الأولى من نصيب الرئيس الشيخ سعد الحريري، وخلال الحلقة طلب التلاميذ منه أن يخبرهم نكتة أوخبرية مضحكة، شاهدوا الفيديو أعلاه:

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه