;

أغرب جرائم القتل: شبح يخبر من حوله بالقاتل

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مايو 2022
أغرب جرائم القتل: شبح يخبر من حوله بالقاتل

ماذا يحدث بعد الموت؟ وماذا لو كانت الوفاة نتيجة محاولة قتل؟ كيف سيخبر الميت المحيطين به أنه توفى؟

هذا ما قام به شبح جرينير بعد قتله ليعترف من قام بقتله!

جرائم قتل

شبح جرينبرير "عاد من الموتى" فقط ليخبر قاتلها

بفضل The Conjuring: The Devil Made Me Do ItK يعرف هواة الرعب أنه في عام 1981، قدم Arne Cheyenne Johnson اعترافًا ببراءته بسبب حيازته إلى محكمة في ولاية كونيتيكت حيث قدم للمحاكمة بتهمة القتل.

على الرغم من أن تكتيكات جونسون الدفاعية لم تنجح إلا أنه كانت هناك قضية واحدة في المحكمة حيث لم تدخل الشهادة الخارقة في اللعب فحسب بل نجحت أيضًا في التأثير على المحكمة.

في عام 1897 شهدت مقاطعة جرينبرير، فيرجينيا الغربية، وفاة المتزوج حديثًا زونا هيستر بسبب ظروف غامضة.

في البداية، نُسبت وفاة هيستر إلى "الإغماء الدائم" والولادة في وقت لاحق من قبل الطبيب الشرعي، على الرغم من أن هيستر وزوجها، إدوارد "تراوت" شو ، لم يقضيا وقتًا طويلاً بما يكفي لإنجاب الحمل.

ومع ذلك، سرعان ما بدأت ماري جين، والدة هيستر، في الحصول على أحلام ورؤى لابنتها الراحلة حيث تم الكشف عن السبب الحقيقي لوفاتها.

بعد إحضار هذه المعلومات إلى الطبيب الشرعي والشرطة، تمكنت ماري جين من نقل شهادة هيستر أثناء المحاكمة. أدى ذلك إلى إدانة Shue وكشف مذهل عن هويته الحقيقية.
قابلت زونا هيستر إدوارد شو في عام 1896 وتزوجا بعد فترة وجيزة

اعتمادًا على الحساب التقى زونا هيستر وإدوارد "تراوت" شو في صيف عام 1896 أو أكتوبر 1896 عندما وصل الأخير إلى مقاطعة جرينبرير لتولي منصب الحداد المحلي. كانت هيستر تبلغ من العمر 23 عامًا في ذلك الوقت ويبدو أنها مغرمة بالرجل طويل القامة والعضلات الذي انتقل إلى بلدتها Livesay"s Mill من جبل دروب في فيرجينيا القريبة. بدا Shue البالغ من العمر 37 عامًا مغرمًا بهيستر تمامًا وكانت خطبتهما قصيرة جدًا.

في أكتوبر أو نوفمبر 1896 وتزوج الزوجان في الكنيسة الميثودية في بلدتهما ضد رغبات والدة هيستر، ماري جين. خلال أول شهرين إلى ثلاثة أشهر من الزواج شرع الزوجان في تحويل منزلهما المكون من طابقين بالقرب من متجر الحدادة إلى منزل.

وفي ذات يوم في أوائل عام 1897 طلب شو من جارته التحقق من ارتفاعها ومساعدتها في الأعمال المنزلية
في 22 أو 23 يناير 1897 وصلت شو إلى منزل مارثا جونز على أمل أن يقوم ابنها أندرسون بزيارة هيستر في المنزل ومساعدتها في الأعمال المنزلية.

كان هيستر مريضًا طوال شهر كانون الثاني (يناير) الماضي وكان حتى تحت رعاية الطبيب لبعض الوقت.

وفقًا لأندرسون، أراد Shue فحص Heaster على الفور في ذلك الصباح، لكن الالتزامات السابقة أبقت الطفل بعيدًا حتى بعد الظهر. تصر روايات أخرى على أن أندرسون ذهب إلى منزل Shue في ذلك الصباح.

بغض النظر عن الوقت ، وصل أندرسون إلى المنزل ورأى على الفور أثرًا من الدماء التي أدت إلى المنزل. دخل غرفة الطعام من خلال أبوابها المغلقة وكاد يسقط على جثة هيستر. غادر أندرسون المنزل ونبه والدته ثم شو قبل أن يشق طريقه إلى دكتور جي إم كناب.

طفل يقتل على يد طفل

حدث ذلك لطفل أقل من 3 سنوات في المملكة المتحدة من قبل طفلين يبلغان من العمر 10 سنوات وحتى الآن لم يتضح سبب ذلك. كانت الأم تتسوق مع ابنها البالغ من العمر 3 سنوات والذي فقد والدته، جيمس بولجر، وسط الحشد.

بعد يومين من العثور على جثة جيمس المشوهة على سكة حديد على بعد 2.5 ميل. تمكنت الشرطة من التعرف على مرتكبي هذه الجريمة المروعة من خلال مراجعة لقطات CCTV لمركز تسوق Bootle"s New Strand الذي تم التقاطه في 12 فبراير 1993.

والمثير للدهشة أن الجناة الذين قتلوا الأطفال كانوا أطفالًا دون سن العاشرة مثله وكانوا هم طومسون وفينابلز ، وفقًا لـ inenews.

وأكد التحقيق أن طومسون وفينابلز اصطحبا جيمس إلى أنفاق ليدز وليفربول، حيث سقط على رأسه وأصاب وجهه ، وشاهد نحو 38 شخصًا الحادث ، لكن لم يتدخل أحد لمساعدته خاصة بعد أن ادعى طومسون أنهم كانوا ثلاثة أشقاء ، ثم أخذوا جيمس إلى خط سكة حديد في والتون.
بدأوا في تعذيبه ورش الطلاء في عينيه ورشقه بالحجارة وركله وحشو فمه بالبطاريات.

حطم الأولاد قضيبًا حديديًا وزنه 10 كجم على رأس جيمس ، وكسروا جمجمته 10 مرات وماتوا في النهاية متأثرين بجراحه.

وعند مغادرتهم، قُطع جسده إلى نصفين بواسطة القطار ولم يُعثر عليه إلا بعد يومين. في 24 نوفمبر 1993 ، أدين طومسون وفينابلز، ليصبحا أصغر قتلة مدانين في القرن العشرين.

 حُكم عليهما بالسجن 8 سنوات في سجن الأحداث، فقط ليتم الإفراج عنهما في عام 2001 ، بعد إعادة التأهيل النفسي.

 تعهدوا بعدم خرق القانون مرة أخرى، صدر في عام 2008 بعد سبع سنوات من إطلاق سراحه. تم القبض على فينابلز بعد مشاجرة في حالة سكر.

وتم إعطاؤه تحذيرًا رسميًا من خدمات المراقبة قبل إعادته إلى السجن بعد عامين بعد العثور عليه وهو يحمل صورًا لأطفال يعتدون جنسيًا. تم إطلاق سراحه منذ ذلك الحين من قبل مجلس الإفراج المشروط في 2013 للعودة إلى جرائمه بعد القبض عليه في عام 2017 لحيازته صورًا تظهر إساءة معاملة الأطفال وحكم عليه بالسجن لمدة 40 شهرًا في فبراير 2018.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه