العثور على طفل يبحث عن نفسه مع الشرطة في الأردن: موقف يثير الضحك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 فبراير 2021
العثور على طفل يبحث عن نفسه مع الشرطة في الأردن: موقف يثير الضحك
مقالات ذات صلة
رؤية 2030 في السعودية: 5 سنوات من تحقيق الحلم
لوحة نادرة لفان جوخ تُباع في المزاد بأكثر من 15.4 مليون دولار
ليست بفعل الفوتوشوب: أجمل صور تم التقاطها حول العالم

واقعة طريفة وغريبة، تلك التي  رصدتها منصات السوشيال ميديا، في الأردن، بسبب طفل مفقود.

في التفاصيل، التي كشفت عنها التقارير الصحافية أن الشرطة الأردنية،  تفاجئت  أثناء بحثها عن طفل مفقود، أنه كان يشارك معهم في عملية البحث المستمرة.

وذكر الأمن العام الأردني، في بيان صحافي عبر حسابه على فيس بوك أنه تلقى بلاغا، من قبل أحد المواطنين حول فقدان ابنه بالقرب من منطقة الحسبة القديمة، قبل أن يتم العثور عليه وهو بحالة جيدة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، مقطع فيديو يوثق الحادثة، ويظهر فيه عدد من الأشخاص المتجمعين برفقة أفراد الإنقاذ، فيما سمع بعضهم وهو يقول إنه تم العثور على الطفل، وإنه كان يشارك في عملية البحث معهم.

السوشيال ميديا

وأثارت الحادثة حالة من التعليقات الطريفة على مواقع التواصل في الأردن، ففي الوقت الذي أعرب فيه البعض عن سعادته بالعثور على الطفل، ذهب آخرون إلى التعليقات الطريفة والغريبة على الأمر، متسائلين عن السبب وكيف تم الأم؟

 وتم التعرف على الطفل بواسطة تقنية اكتشاف الوجه التي استخدمها رجال الشرطة، وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه رجال الشرطة وهم يصيحون بالعثور على الطفل الذي كان معهم دون معرفته أنه المقصود.

وذكر الامين العام الأردني، في بيان، استقباله لبلاغ عن فقدان طفل، وبدوره تحركت شرطة جرش، ليتم إبلاغه لاحقا بالعثور عليه في حالة جيدة.

ومن ضمن التعليقات التي وصلت على القضية: "،شر البلية ما يضحك الأمن العام يتبلغ بسقوط طفل في واد جرش ، ليتفاجأ فريق البحث أن الطفل المفقود موجود بينهم ويبحث معهم".