الشرطة ترد على فساد الدجاج ماكدونالدز في نيو جيرسي

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يناير 2021 آخر تحديث: الجمعة، 08 يناير 2021
الشرطة ترد على فساد الدجاج ماكدونالدز في نيو جيرسي
مقالات ذات صلة
طبخات رمضان: أكلات رمضانية سهلة وسريعة
أغرب أنواع الكافيار: كافيار بيض النمل وكافيار بيض الحلزون
طريقة عمل الوافل

استجابت الشرطة في نيوجيرسي لموقف سيارات ماكدونالدز حيث ورد أن زوجًا من الدجاج يسبب الفوضى ويطارد العملاء.

قالت إدارة شرطة مدينة واشنطن في منشور على فيسبوك إن ضابط مراقبة الحيوانات أرسل تقريرًا عن قطيع من الدجاج يعيث فسادًا في مطعم ماكدونالدز المحلي لدينا على الطريق 31 جنوبًا.

وقالت الإدارة إن الضابط وصل ليجد دجاجتين تضايقان و تطاردان الزبائن وتنقران على إطارات السيارات ووفقاً للشرطة إن ضابط مراقبة الحيوانات تمكن من أسر الدجاج بمساعدة مدير مطعم ماكدونالدز وتم نقل الدجاج إلى ملجأ الحس السليم للحيوانات ، حيث طالب أصحابها لاحقًا.

ماكدونالدز

هي شركة أمريكية للوجبات السريعة تأسست عام 1940 كمطعم يديره ريتشارد وموريس ماكدونالد في سان برناردينو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة، أعادوا صياغة أعمالهم كموقف همبرغر ثم حولوا الشركة لاحقًا إلى امتياز مع تقديم شعار Golden Arches في عام 1953 في موقع في فينيكس ، أريزونا.

وفي عام 1955 انضم رجل الأعمال راي كروك إلى الشركة كوكيل امتياز وشرع في شراء السلسلة من الإخوة ماكدونالد، كان المقر الرئيسي السابق لماكدونالدز في أوك بروك ، إلينوي ، لكنه نقل مقره العالمي إلى شيكاغو في يونيو 2018. 

ماكدونالدز هي أكبر سلسلة مطاعم في العالم من حيث الإيرادات، تخدم أكثر من 69 مليون عميل يوميًا في أكثر من 100 دولة عبر 37855 منفذًا اعتبارًا من 2018. 

وعلى الرغم من أن ماكدونالدز تشتهر بالهامبرغر والجبن والبطاطا المقلية إلا أنها تتميز بمنتجات الدجاج وعناصر الإفطار والمشروبات الغازية والحليب المخفوق واللفائف والحلويات استجابة لتغير أذواق المستهلكين ورد الفعل السلبي بسبب سوء طعامهم أضافت الشركة إلى قائمة السلطات والأسماك والعصائر  والفاكهة.

وتأتي إيرادات شركة ماكدونالدز من الإيجارات والإتاوات والرسوم التي يدفعها أصحاب الامتياز فضلاً عن المبيعات في المطاعم التي تديرها الشركة وفقًا لتقريرين نُشرا في عام 2018 ، تعد ماكدونالدز ثاني أكبر شركة توظيف خاصة في العالم مع 1.7 مليون موظف (خلف وول مارت مع 2.3 مليون موظف).