الحب والبهجة يجمعان حفلات الزفاف: صور عبر الزمن تؤكد الأمر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مارس 2021 آخر تحديث: الجمعة، 02 أبريل 2021
الحب والبهجة يجمعان حفلات الزفاف: صور عبر الزمن تؤكد الأمر
مقالات ذات صلة
صلاة العيد: سنة مؤكدة وهذا توقيتها
دعاء آخر يوم رمضان
تهنئة عيد الفطر

  منذ ظهور أول دليل على الزواج عام 2350 قبل الميلاد، لم يتغير شيء،  لا تزال حفلات الزفاف لحظة خاصة في الحياة العروسين.

يظل يوم الزفاف يوم مليء بالحب والسعادة على الرغم من الزمن أو العصر، تظل صور الزفاف من عقود ثابتة في أمر واحد هي البهجة.

خلال الألبوم المرفق، هناك مجموعة من الصور لحفلات الزفاف من الأربعينيات وحتى اليوم، جميعها تشع حنان وبجهة بين المتزوجين ومن حول العالم.

 الصور تم التقاطها من مختلف الأماكن حول العالم وتضم العديد من ثقافات وعادات الزواج كل الرابط الأساسي هو مشاعر الأب التي لا تتأثر بالمكان أو الثقافة وتبقى واضحة في موقف زواج ابنته.

صور حفلات الزفاف

تعتبر صور حفلات الزفاف من أهم الصور في حياة كل شخصن لذلك هناك مجموعة من النصائح التي يتم يجب العمل بها، ومنها

 عند زيارة مصوري الزفاف، عليك الطلب منه أن يعرضوا عليك مجموعة من أعمالهم، سواء صور الزفاف أو فيديو الزفاف، كي تحددي إن كانت أعمالهم تناسبك وتعجبك أم لا.

دائماً ابدأي التقاط الصور من بداية اليوم وحتى آخر لحظة في حفل الزفاف، فالتصوير لا يبدأ في حفل الزفاف، بل يبدأ في بداية اليوم.

يمكنك التقاط صوراً لفستان زفافك وهو معلق قبل ارتدائه، وصوراً لك في صالون التجميل قبل المكياج وبعده، وصوراً لتسريحة شعرك من الخلف، وصور لأصدقائك وعائلتك.

ينصح دائماً ألا تكوني تقليدية في صور حفل الزفاف، يجب أن تكوني مبتكرة ومختلفة، يفضل أن تلتقطا صوراً مضحكة وغريبة لكما مع الأصدقاء والضيوف كي تضحكا عليها دائماً.

نصائح لصور زفاف مثالية

تجنب التقاط الصور في الظل، ويعتبر أفضل وقت لالتقاط صورة شخصية أثناء شروق الشمس، أو قبيل غروبها.

ليس هذا كل شيء، بل ينصح دائماً التصرف بتلقائية، ولتكن ابتسامتك طبيعية خالية من التصنع، عليك  تجنب استخدام مؤقت الكاميرا واسعتن بعصى السيلفي للحصول على صورة واضحة.

و للحصول على لقطة جيدة وإضفاء المزيد من الحيوية عليها، قم بإمالة رأسك في اتجاهات مختلفة ولا تصور نفسك في وضع مستقيم مع شريكك، يجب أخذ عدداً كبيراً من اللقطات واختر أفضلها بعد الانتهاء من عملية التصوير فهي ذكرى خاصة جداً.

يمكن ان يظهر ضوء الفلاش صورة غير طبيعية وخاصة للصور الداخلية، وهنالك طرق مختلفة تمكنك من التقاط صورة في الداخل دون استخدام ضوء الفلاش، عليك أن تنصحي بها مصورك الخاص.