الأسود يسيطر على إطلالات النجمات في حفل Joy Awards 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023
الأسود يسيطر على إطلالات النجمات في حفل Joy Awards 2023
مقالات ذات صلة
القائمة الكاملة لجوائز حفل Joy Awards
أحلام توجه رسالة لأنغام بعد تكريمها في حفل joy awards
أول تعليق من أنغام عقب تكريمها في حفل Joy Awards

 مازالت أصداء حفل JOY AWARDS الذي أقيم مساء السبت في الرياض بالمملكة العربية السعودية تتصدر اهتمام مستخدمي منصات السوشيال ميديا ومحركات البحث.

سيطر اللون الأسود على إطلالات النجمات ومنهم الفنانة أصالة،  التي حصلت على تكريم بسبب أغنيتها شكرا.

وكذلك ظهرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم باللون الأسود والتي فازت بجائزة "الممثلة المفضّلة" عن دورها في "صالون زهرة".اعتمدت الفنانة لطيفة في إطلالتها أيضاً على اللون الأسود لذا ارتدت تنورة سوداء من قماش التول مع جاكيت باللون الأحمر.

الفنانة رحمة رياض إطلالة دراميّة تألفت من ثوب أسود طويل حمل توقيع دار Khaled&Marwan نسقته مع مجوهرات ماسيّة من Bulgari.، ومن النجمات الآتي اعتمدن على اللون الأسود الممثلة سينتيا صاموئيل التي ظهرت بثوب أسود بكتف واحدة إلى جانب زوجها آدم بكري.

الفنانة المصرية ليلى علوي ظهرت بإطلالة ذات طابع كلاسيكي تألفت من ثوب أسود تزيّن بحبيبات فضية عند الصدر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

شهد الحفل تكريم عدد من النجوم فضمن فئة الموسيقى فازت جوري قطان بجائزة "الصوت الجديد المفضّل"، وفاز عبدالمجيد عبدالله بجائزة "الفنان المفضّل"، أنغام بجائزة "الفنانة المفضلة"، فيما ذهبت جائزة "الأغنية المفضّلة" لـ "شكراً"- لـ أصالة.

وعن فئة الرياضة فاز نجم كرة القدم المغربي أشرف حكيمي بجائزة "الرياضي المفضّل"، السباحة السعودية مريم صالح بن لادن بجائزة "الرياضية المفضّلة".

عن فئة الأعمال الدرامية فاز ابراهيم الحجاج  بجائزة "الممثل المفضل"عن دوره في "من هو ولدنا"، فيما فازت نادين نجيم  بجائزة "الممثلة المفضّلة" عن دورها في "صالون زهرة". وفاز بجائزة "الوجه الجديد المفضّل" هيلدا ياسين، فيما ذهبت جائزة "المسلسل المفضّل" لـ "صالون زهرة" واستلم الجائزة المنتج صادق الصباح والمخرج جو بوعيد.

وشهد الحفل تقديم المستشار تركي آل الشيخ جائزة "صنّاع الترفيه الماسية" لـرئيس مجلس إدارة "مجموعة MBC"وليد بن ابراهيم آل ابراهيم، كما قدّم آل الشيخ جائزة "صناع الترفيه الفخرية" للنجم العالمي ميل جيبسون والنجمة العالمية إستير أسيبرو، ونجوم العالم العربي أحمد حلمي ومنى زكي، محمد منير، راشد الماجد، سعاد العبدلله وحياة الفهد، أنغام، نوال الكويتية، سالم الهندي.