اكتشف حبك لفصول السنة وفقاً لبرجك: هؤلاء يفضلون الصيف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مارس 2021
اكتشف حبك لفصول السنة وفقاً لبرجك: هؤلاء يفضلون الصيف
مقالات ذات صلة
ممارسة الرياضة: أهم 10 حقائق عن اللياقة البدنية
الحياة والطبيعة: 10 صور رائعة لا تفوتك
عرض زواج: 10 أفكار رومانسية لطلب الزواج من حبيبتك 😍

أيام ويبدأ فصلي الربيع والصيف في عدد كبير من الدول العربية، حيث تشهد مؤخراً موجة من الطقس الحار، ولكن هل تعلم أن الأبراج الفلكية لها ارتباط وثيق بفصول السنة المختلفة؟

خلال السطور القادمة، ستتعرف على ماهي الفصول التي تحب الصيف والحرارة حيث الذهاب للشاطىء والسهر ليلاً، وماهي الفصول التي تحب الأجواء الباردة.

برج الحمل  من 21 مارس إلى 19 إبريل

يجد برج الحمل أن فصل الصيف هو الأحب إليه، حيث يتيح له الإستمتاع بالسفر والبحر والسهر والخروج مع الأهل والأصدقاء والاحباب، بينما يجد أصحاب برج الحمل أن الشتاء هو سبب الكآبة شديدة بسبب الطقس البارد.

برج الثور من 20 ابريل إلى 20 مايو

أصحاب برج الثور يحبون فصلي الصيف والشتاء، فلا يجد مشكلة في الصيف حيث البحر والتنزه، وكذلك لا يوجد في الشتاء مشكلة حيث يحب البقاء في المنزل والاسترخاء لمشاهدة التليفزيون.

برج الجوزاء من 21 مايو إلى21 يونيو

يحب أصحاب برج الجوزاء السفر والسهر كثيراً، ولكنهم لا يحبون التقيد بأمر ما، لذلك نجدهم لا يحبون فصل الشتاء، ذلك بسبب شعوره الدائم بالبرد الذي تفشل كل وسائل التدفئة في القضاء عليه.

برج السرطان من 22 يونيو إلى23 يوليو

يعشق برج السرطان فصل الربيع، حيث يتيح له الاستمتاع بالأماكن الطبيعية، ولا يحب أصحاب برج السرطان فصل الصيف أو فصل الشتاء.

برج الأسد من 24 يوليو إلى 23 اغسطس

برج الاسد يميل إلى فصل الشتاء رغم كابته لكن يعشق هدوئه ليساعده فى التامل والتركيز فى الشغل، بينما يحل فصل الصيف أكثر من باقي الفصول، لإنه يمثل لهم السهر والخروجات المختلفة ولا يحبون فصل الشتاء على الإطلاق.

برج العذراء من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر

يستمتع برج العذراء بفصل الشتاء لانه يمنحه الهدوء الذي يحبونه ويعشقونه، يتميز مواليد برج العذراء بإنهم شخصيات عملية جداً، لكنهم شخصيات في نفس الوقت تحب إسعاد نفسها بكافة الطرق، فهم يحبون فصل الصيف والربيع أكثر من باقي الفصول.

برج الميزان من 23 سبتمبر إلى 23 أكتوبر

 لا تتناسب صفاته مع فصل الصيف حيث انه برج يعشق البرودة والهدوء، لذلك يعشق أصحاب برج الميزان فصل الشتاء، بكافة أجوائه المميزة بدء من برودة الطقس، الأمطار.

برج العقرب من 24 اكتوبر إلى 22 نوفمبر

يميل أصحاب هذا البرج إلى الهدوء والاسترخاء، لذلك يفضل أصحاب برج العقرب لفصل الشتاء أكثر من باقي فصول العام.

برج القوس من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر

يعتبر فصل الشتاء بالنسبة لبرج القوس هو الأسوأ بالنسبة له، فهو شخص يحب الألوان والخروج والطبيعية لذل سنجد أن أفضل الفصول له هو فصل الصيف .

برج الجدي من 22 ديسمبر إلى 19 يناير

 نجدأن أصحاب برج الجدي يميل إلى أجواء فصل الصيف من حيث الخروج إلى البحر والسفر والتنزه ليلاً، بينما الشتاء يجده فصل البقاء في المنزل لأوقات طويلة وهذا لا يناسب شخصيته.

برج الدلو من 20 يناير إلى 18 فبراير

لا يميل برج الدلو لفصل الصيف لإنه يشعرهم بحرارة الجو والضيق والاختناق، وفي نفس الوقت لا يحب الشتاء كثيراً بسبب برودة الطقس الشديدة، لذلك نجد أن أصحاب برج الدلو يفضلون دائماً فصل الخريف.

برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس

مواليد برج الحوت يجدوا أن فصل الشتاء هو الأفضل لهم على الإطلاق، فهو شهر يمثل لهم فرصة لجمع الطاقة والاستعداد لباقي فصول السنة بجانب روجهم في التجمعات ليلاً، بينما فصل الصيف هو فصل لا يحمل سوا درجات الحرارة العالية التي قد لا يتحملها.