اقضي أمتع الأوقات مع أشهى سناك: ميني كراكرز من صن بايتس يحقق المعادلة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أغسطس 2017
اقضي أمتع الأوقات مع أشهى سناك: ميني كراكرز من صن بايتس يحقق المعادلة
مقالات ذات صلة
السعودية تختار اللون البنفسجي لونًا لسجاد مراسم استقبال ضيوفها
رئاسة الحرمين توثق مقام إبراهيم بأحدث تقنيات التصوير: لقطات نادرة
الشيخ ونجله يؤمان المسلمين في صلاة التهجد: واقعة فريدة تحدث لأول مرة

هل تبحثين عن تجربة لذيذة ولا تزيد من وزنك؟ جربي ميني كراكرز الجديد من صن بايتس!

فإذا كنتِ تتخوفين من جمعاتك المقبلة مع صديقاتك لأنكِ ستضطرين وقتها لمجاراتهن بتناول العديد من وجبات السناك التي قد تسبب في زيادة وزنكِ، فلا داعي أن تشعري بهذا الخوف بعد الآن.. لأن صن بايتس تقدم لكِ الحل المثالي الذي سيجعلكِ تستمتعين بوقتكِ مع صديقاتك دون قلق حول ما ستتناولينه خلال تلك الجمعات، وذلك مع الميني كراكرز الجديدة.

وتمتاز ميني كراكرز الجديدة من صن بايتس بأنها تأتي بنكهتين جديدتين لترضي جميع الأذواق وتضمن لكِ وقتاً رائعاً بعيداً عن الملل. فإذا كنتِ تفضلين وجبات السناك الحارة، فعليك تجربة صن بايتس ميني كراكرز بالتتبيلة الإيطالية، أما إذا كنتِ من عاشقات السناك الحلوة، فجربي ميني كراكرز بنكهة القرفة والعسل.

والعبوة الواحدة من صن بايتس ميني كراكرز تحتوي على 190 سعر حراري فقط، كما أنها غنية بالبروتين والأملاح المعدنية، فتقدم لكِ وجبة شبه متكاملة في وجبة سناك سريعة، كما أنها لا تتسبب في زيادة الوزن لإنخفاض نسبة السكر فيها، فهي رقائق مخبوزة بشكل صحي بدون إضافة كميات كبيرة من الزيوت.

صن بايتس ميني كراكرز

وصفات سريعة ولذيذة باستخدام ميني كراكرز الجديدة:

يمكنك الاعتماد على نكهتي صن بايتس الجديدة لعمل وجبات إفطار سريعة لأفراد أسرتك، كما أنها ستشجع أطفالك على تناول الطعام عندما يجدون السناك المفضل لديهم جزءاً من وجبة شهية.

امزجي القليل من وحدات صن بايتس ميني كراكرز بنكهة التتبيلة الإيطالية مع سلطة الفتوش لعمل طبق لذيذ يتوسط مائدتك ويقبل على تناوله الجميع.

وقومي أيضاً بتقديم صن بايتس ميني كراكرز بنكهة التتبيلة الإيطالية لأطفالك مع القليل من الجبن المفضلة لديهم حتى يستمتعون بأكلة شهية.

كما يمكنك أن تحولي صن بايتس ميني كراكرز بنكهة العسل والقرفة إلى وجبة إفطار شهية بمزجه مع القليل من الحليب وبعض قطع الفاكهة الطازجة.

وأخيراً، يمكنك تناول القليل من وحدات صن بايتس ميني كراكرز بنكهة العسل والقرفة مع كوب القهوة المفضل لديك أثناء جلوسك لمشاهدة مسلسلك التليفزيوني المفضل، أو حتى خلال وقت فراغك الذي تتصفحين فيه حساباتك الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

صن بايتس ميني كراكرز

اقضي أمتع الأوقات مع هذه الأكلات الخفيفة مثل السيدات الشهيرات في الفيديو المرفق شاهديه: