;

إبراهيم حسن ينفي تصريحات "العميد" بشأن لاعبي الدوري المصري

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
إبراهيم حسن ينفي تصريحات "العميد" بشأن لاعبي الدوري المصري

نفى إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، ما تم تداوله خلال الساعات الماضية بخصوص تصريحات شقيقه حسام حسن، المدير الفني للمنتخب، والتي تم تفسيرها على نحو خاطئ، بأن الدوري المصري يخلو من اللاعبين المؤهلين للانضمام للفراعنة.

وأوضح مدير منتخب مصر، في تصريحات لفضائية "أون تايم سبورتس"، أن تصريحات شقيقه تم تحريفها بشكل كبير، مؤكداً أن حسام لم يقصد مطلقًا التقليل من شأن الدوري المصري أو لاعبيه.

وأشار مدير منتخب مصر إلى أن القصد من تصريحات شقيقه كان لفت الانتباه إلى عدم انتظام الدوري المصري ومواعيد المباريات في ظل الطقس الحار، وهو ما يُعيق مواهب جديدة قادرة على إثراء صفوف المنتخب.

  • اقرأ أيضاً

حسام حسن يتحدث عن محمد صلاح وإقالته وشرطه الغريب في عقده مع منتخب مصر

وذكر أن الجهاز الفني للمنتخب قد وجه الدعوة لسبعة لاعبين محترفين، بما في ذلك النجم المصري محمد صلاح، للمشاركة في المعسكر التدريبي المقبل، مؤكدًا أن هؤلاء اللاعبين هم ذاتهم الذين تم استدعاؤهم للمعسكر السابق.

واختتم إبراهيم حسن تصريحاته بالإشارة إلى التواصل الذي حدث مع عمر مرموش، المحترف في صفوف نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، مبيناً أن اللاعب أفاد بضرورة خضوعه لعملية جراحية بعد انتهاء الموسم الكروي، وأنه يجري محاولات لتأجيل موعد العملية نظرًا لأهمية اللاعب ودوره مع الفراعنة.

تصريحات حسام حسن "المنفية"

وأطلق حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، مساء أمس الإثنين، عدداً من التصريحات التي مثلت صدمة لعشاق الساحرة المستديرة، كان من أبرزها قوله إنه "لا يوجد لاعب في مسابقة الدوري المصري يستحق الانضمام لقائمة الفراعنة خلال الفترة المقبلة".

جاء ذلك خلال جلسة جمعت "العميد" بعدد من الصحفيين في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، للحديث عن المعسكر المنتظر للفراعنة في شهر يونيو المقبل.

وقال المدير الفني للفراعنة إنه لم يرَ خلال متابعته لمباريات الدوري المصري أي لاعب يمتلك المستوى اللازم للانضمام للمنتخب الوطني، مشيراً إلى أن مستوى البطولة المحلية قد انخفض بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

وأشار حسام حسن أن منتخب مصر يعاني من أزمة نقص في المواهب الشابة، خاصةً بالمقارنة مع منتخبات الدول الأفريقية الأخرى.

مواجهتا بوركينا فاسو وغينيا بيساو

ويستعد منتخب مصر خلال الأيام المقبلة، لخوض مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في الجولتين الثالثة والرابعة على الترتيب من تصفيات كأس العالم 2026، حيث تقام مباراة مصر وبوركينا فاسو في القاهرة يوم 6 يونيو، بينما تجرى مواجهة غينيا بيساو خارج القاهرة يوم 10 يونيو.

  • اقرأ أيضاً

إبراهيم حسن يعلق على رفض ليفربول ضم محمد صلاح لمعسكر المنتخب

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه