أمراء ونجوم ورياضيون أصابتهم لعنة كورونا: هذه الزوجة عرضت نفسها للمرض

  • تاريخ النشر: : الإثنين، 23 مارس 2020 آخر تحديث: : الإثنين، 23 مارس 2020
أمراء ونجوم ورياضيون أصابتهم لعنة كورونا: هذه الزوجة عرضت نفسها للمرض
مقالات ذات صلة
فيروس كورونا يصيب ذا روك وعائلته
فيروس كورونا يقترب من ويل سميث وزوجته
تامر حسني يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

أصيب عدد كبير من النجوم والمشاهير حول العالم بـفيروس كورونا المستجد وشكل إعلانهم عن الأمر صدمة كبيرة وأوضح ذلك مدى انتشار المرض حول العالم وأن الجميع معرض للإصابة به في أي لحظة بخاصة عند التهاون والاستهتار بالأمر.


مشاهير هوليوود المصابين بكورونا

من أبرز نجوم هوليوود الذين أعلنوا إصابتهم بـفيروس كورونا النجم إدريس ألبا الذي تم اختياره كأكثر رجال العالم وسامة كما أعلنت زوجته انتقال العدوى إليها بسبب مرافقتها الدائمة له ورفضها الخضوع للحجر الصحي كي تتركه وحيداً.

كذلك بالنسبة للنجم توم هانكس الذي أعلن إصابته هو وزوجته بفيروس كورونا وانتقلا إلى المشفى في أستراليا لمدة 5 أيام وبعدها تم وضعهم في الحجر الصحي المنزلي.
المرض طال أيضاً بعض نجوم المسلسل الشهير Game of Thrones منهم كريستوفر هيفجو وطلب من الجميع التزام المنزل والحرص على غسل اليد بانتظام كذلك بالنسبة للممثلة إنديرا فارما التي أعلنت إصابتها بالمرض هى الأخرى.
في الوقت نفسه أعلنت راشيل ماثيوز نجمة فيلم Frozen 2 إصابتها بالمرض وقامت بعزل نفسها.

سياسيون أصيبوا بفيروس كورونا

الإصابات انتشرت أيضاً في صفوف عدد من السياسيين، فبمجرد أن تعاملت رئيسة وزراء ألمانيا أنجيلا ميركل مع شخص مصاب فرضت على نفسها الحجر المنزلي في انتظار النتائج الحاسمة لإصابتها بالمرض.
كذلك بالنسبة لرئيس وزراء كندا جاستن ترودو الذي أعلن إصابة زوجته بالفيروس وعزل نفسه في المنزل وأقام مؤتمر صحفي خارج منزله ليؤكد فيه على خطورة المرض وضرورة اتخاذ الإجراءات الصحية.
هناك أيضاً رؤساء دول وملوك أصيبوا بفيروس كورونا منهم رئيس البرتغال الذي أعلن إصابته بالمرض والتزامه الراحة التامة كذلك بالنسبة لأمير موناكو ألبير الثاني حيث أعلن القصر الملكي التزامه المنزل وخضوعه للحجر المنزلي.


رياضيون مصابون بفيروس كورونا

في الوقت نفسه، أصيب عدد كبير من لاعبي كرة القدم بفيروس كورونا بخاصة لاعبي نادي يوفنتوس الإيطالي الأمر الذي فرض حجر صحي على كريستيانو رونالدو لمنع إصابته بالمرض في حين أصيب به باولو ديبالا وبليز ماتويدي. 
تعرفوا على مشاهير أصيبوا بفيروس كورونا