;

كل نجوم رمضان بلا استثناء بنفس الابتسامة ونفس الأسنان: إليكم الدليل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مايو 2020
كل نجوم رمضان بلا استثناء بنفس الابتسامة ونفس الأسنان: إليكم الدليل

نفس درجة الأبيض نفس شكل الأسنان ونفس التفاصيل، نجوم مسلسلات رمضان هذا العام اعتمدوا على نفس الأسنان تقريباً وكأنهم جميعاً على اختلاف جنسياتهم وطبيعة أعمالهم ذهبوا إلى طبيب أسنان واحد نفذ لهم جميعاً نفس التقنية.

نجوم رمضان

ولتكن البداية مع مسلسل البرنس، حيث يجتمع النجوم أحمد زاهر، محمد رمضان، روجينا ونور في نفس لون الأسنان وشكلها حتى درجة البياض لم تختلف بين ممثل وآخر وحتى لاختلاف درجات البشرة.

الأمر نفسه في كل الأعمال العربية تقريباً، حيث ظهر نجوم مسلسل أم هارون الذي تدور أحداثه في الأربعينات بنفس شكل الأسنان الدارج في السنوات الأخيرة رغم أن هذه التقنية لم تكن منتشرة في هذه الحقبة الزمنية.

نفس الأمر تكرر في كافة المسلسلات التي تتناول حقب زمنية مختلفة مثل محمد علي رود و مسلسل الفتوة، فأبطال هذه الأعمال جميعاً لديهم نفس شكل ولون الأسنان دون أدنى فرق.

مسلسلات رمضان

الفكرة لم تختلف إطلاقاً عند الحديث عن مختلف المستويات الاجتماعية فعلى الرغم من ظهور النجمة داليا البحيري بدور خادم ةفي مسلسل فالنتينو مع الزعيم عادل إمام إلا أن أسنانها كانت مثالية جداً وكأنها خرجت للتو من العيادة.

حتى عند الذهاب إلى المستقبل نجد أن مسلسل النهاية وأبطاله لديهم نفس شكل ولون الأسنان، ومن هنا نتأكد أنه على الرغم من اختلاف الأزمنة واختلاف درجات البشرة وحتى اختلاف الجنس والطبقات الاجتماعية الجميع اتفقوا على ستايل أسنان وابتسامة واحدة جعلت عيون الجمهور تحس بالغرابة والقلق عند النظر إليهم.

شاهدوا صور النجوم التي تؤكد أنهم جميعاً حصلوا على نفس شكل الأسنان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه