;

بعد حفل غولدن غلوب: العديد من نجوم هوليوود يؤكدون إصابتهم بكوفيد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير 2023
بعد حفل غولدن غلوب: العديد من نجوم هوليوود يؤكدون إصابتهم بكوفيد

بعد تواجد العديد من النجوم في حفل غولدن غلوب الأسبوع الماضي، ثبتت إصابة البعض بفيروس كورونا. حيث كشف عدد من النجوم، من بينهم ميشيل فايفر وكولين فاريل وبريندان جليسون وجيمي لي كورتيس، عن إصابتهم بالفيروس بعد حضور حفل توزيع الجوائز.

عبر وسائل التواصل الاجتماعي، اعتذرت فايفر عن عدم حضورها حفل جائزة اختيار النقاد لأفضل فيلم، الذي بث يوم الأحد، وأكدت أنها مصابة بفيروس كورونا. بشكل منفصل، أعربت أيضاً جيمي لي كورتيس عن إصابتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وبحسب بي بي سي، قال خبراء الصحة العامة إن أنباء إصابة الممثلين والممثلات بالمرض ليست مفاجئة بسبب اللوائح المتراخية وتجمع الناس في. قال الدكتور جون براونستين، عالم الأوبئة وكبير مسؤولي الابتكار في مستشفى بوسطن للأطفال "هذا ليس غير متوقع. لديك تجمعات داخلية في وقت ينتشر فيه الكثير من الفيروسات، سواء كان البرد أو الإنفلونزا والتقارب دون أقنعة" وتابع "ليس من المستغرب أن يكون لديك انتقال نشط للفيروسات، أحد فيروسات الجهاز التنفسي العديدة المنتشرة الآن".

والجدير بالذكر أن احتياطات السلامة الخاصة بفيروس كورونا مثل الاختبار والتطعيم ومتطلبات أقنعة الوجه كانت غير متواجدة في موسم الجوائز هذا ، حيث لم تتطلب بعض الأحداث والاحتفالات الشخصية أي إجراءات أمان، في حين أن البعض الآخر، مثل غولدن غلوب، تطلب إما الاختبار أو إثبات التطعيم أو كليهما.

في غضون ذلك، وفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، تجاوز عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا الأسبوعية في الولايات المتحدة 400 ألف حالة في الأسابيع الماضية. تتجه الوفيات الأسبوعية أيضًا إلى الارتفاع، حيث تم الإبلاغ عن 3،907 اعتباراً من 11 يناير.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه