أمازون: المقر الجديد في فرجينيا هو غابة عمودية متصاعدة

  • تاريخ النشر: السبت، 06 فبراير 2021
أمازون: المقر الجديد في فرجينيا هو غابة عمودية متصاعدة
مقالات ذات صلة
فايبر يوسع عدد المشاركين في مكالمات الفيديو الجماعية إلى 30 شخصاً
اليوم العالمي لكلمة المرور: نصائح لحماية هويتك الرقمية
كيف يتم تفعيل خاصية الرسائل ذاتية التدمير في واتس آب؟

أصدرت أمازون خططًا للمرحلة التالية من إعادة تطوير مقرها الرئيسي في فرجينيا ومن المقرر أن يصبح برجًا على شكل حلزون مزدوج هو الميزة الأكثر لفتًا للانتباه في الحرم الجامعي بفرجينيا.

وقالت الشركة في بيان نشرته على منصة التواصل الصغيرة تويتر: "أمازون تكشف عن تصميم مقترح للمرحلة الثانية من مقرها الرئيسي في أرلينغتون بولاية فرجينيا" مضيفة أن البناء في الموقع بدأ في يناير الماضي.
تم الإعلان عن خطط لمقر أمازون في فرجينيا قبل ثلاث سنوات عندما قالت شركة التكنولوجيا الأمريكية متعددة الجنسيات إنها ستتوسع خارج مقرها الرئيسي في سياتل.

Amazon

الآن كشفت أمازون الخطط التي تم الإعلان عنها وتقديمها إلى السلطات للموافقة عليها، والمرحلة الثانية من إعادة التطوير في ولاية فرجينيا ستوفر 2.8 مليون قدم مربع أخرى من المساحات المكتبية.

ومحور الاقتراح هو برج Helix اللافت للنظر وهو هيكل زجاجي سيتم تغطيته بالأشجار الأصلية في المنطقة وفقًا لـ CNN، ويهدف البرج الذي يبلغ ارتفاعه 350 قدمًا إلى ترميز كل من الطبيعة والعلوم.

يُظهر رسم تخطيطي لـ The Helix أشجارًا خضراء تتصاعد حول المبنى الذي سيحيط به ثلاثة مباني مكتبية، يقع Helix في حرم جامعي من شأنه "إعطاء الأولوية لمناطق التعاون والضوء الطبيعي والتفاعل المستمر مع الطبيعة" وسيوفر لموظفي Amazon بيئة عمل بديلة وفرصة للعمل وسط الحدائق المورقة والأشجار المزدهرة.
يتميز هذا المبنى الفريد وهو حلزون مزدوج حقيقي من حيث الشكل والهيكل، بمسارين يمكن المشي فيهما من التضاريس ذات المناظر الطبيعية التي من شأنها أن تصعد إلى أعلى خارج المبنى وتتميز بالمزارع التي قد تجدها في نزهة في جبال بلو ريدج بولاية فيرجينيا " ووفقاً لشركة أمازون تخطط الشركة أيضًا لاستضافة برنامج فنان مقيم في The Helix.

وتم تصميم المباني لتكون LEED Platinum أعلى شهادة للتنمية المستدامة صادرة عن مجلس المباني الخضراء الأمريكي. سيعمل التدفئة والتبريد على الطاقة المتجددة.
تخطط أمازون لتقديم جولات عامة في The Helix في عطلات نهاية الأسبوع، كما ستكون هناك مناطق أخرى بالحرم الجامعي متاحة للجمهور.

أمازون

هي شركة تقنية أمريكية متعددة الجنسيات مقرها في سياتل بواشنطن وتركز على التجارة الإلكترونية والحوسبة السحابية والتدفق الرقمي والذكاء الاصطناعي.

وتعتبر واحدة من أكبر خمس شركات في صناعة تكنولوجيا المعلومات الأمريكية ، إلى جانب Google و Apple و Microsoft و Facebook تمت الإشارة إلى الشركة على أنها "واحدة من أكثر القوى الاقتصادية والثقافية تأثيرًا في العالم" ، فضلاً عن العلامة التجارية الأكثر قيمة في العالم. 

أسس جيف بيزوس Amazon Amazon في 5 يوليو 1994، بدأت الشركة كسوق على الإنترنت للكتب ولكنها توسعت لبيع الإلكترونيات والبرامج وألعاب الفيديو والملابس والأثاث والأطعمة ولعب الأطفال والمجوهرات.

في عام 2015 تجاوزت أمازون شركة وول مارت باعتبارها أكثر بائعي التجزئة قيمة في الولايات المتحدة من حيث القيمة السوقية، في عام 2017 ، استحوذت أمازون على سوق هول فودز مقابل 13.4 مليار دولار أمريكي مما زاد بشكل كبير من بصمتها كتاجر تجزئة مادي في عام 2018، تجاوزت خدمة التوصيل التي تستغرق يومين أمازون برايم 100 مليون مشترك حول العالم.

أكبر سوق على الإنترنت

تشتهر أمازون بتعطيلها للصناعات الراسخة من خلال الابتكار التكنولوجي والنطاق الشامل إنها أكبر سوق على الإنترنت في العالم ، ومزود مساعد الذكاء الاصطناعي ، ومنصة البث المباشر ومنصة الحوسبة السحابية وفقًا للإيرادات ورسملة السوق.

أمازون هي أكبر شركة إنترنت من حيث الإيرادات في العالم، إنها ثاني أكبر صاحب عمل خاص في الولايات المتحدة وواحدة من أكثر الشركات قيمة في العالم. اعتبارًا من عام 2020، تمتلك أمازون أعلى تقييم عالمي للعلامة التجارية. 

توزع Amazon تنزيلات وتدفق مقاطع الفيديو والموسيقى والكتب الصوتية من خلال شركاتها الفرعية Prime Video و Amazon Music و Twitch و Audible، تمتلك أمازون أيضًا ذراعًا للنشر أمازون للنشر واستوديو للأفلام والتلفزيون وأمازون ستوديوز وفرع للحوسبة السحابية، أمازون ويب سيرفيسز.

وهي تنتج الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية بما في ذلك أجهزة القراءة الإلكترونية من Kindle وأجهزة Fire و Fire TV وأجهزة Echo. تشمل عمليات الاستحواذ على مر السنين Ring و Twitch و Whole Foods Market و IMDb.