;

صور: شاهد كيف حول الزوجان غرفة نومهما إلى غابة من أجل هذا الضيف الجديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مارس 2019
حيوان أليف

في موقف عطوف يدل على حب الأسرة لحيوانها الأليف، تخلى زوجان أمريكيان عن غرفة نومهما الإضافية، وقاما بتحويلها إلى غابة استوائية لتوفير الظروف الملائمة فيها كي يعيش حيوانهما الأليف المدلل بكل راحة ودون استغراب للبيئة.

وقام كل من جيني وتيري وينينغ، بتخصيص غرفة النوم الإضافية في منزلهما لحيوان الكسلان الأليف الذي يعيش عادة على الأشجار، لكنه تربى في داخل المنزل.

ويعيش الزوجان في ولاية ويسكونسن الأمريكية، ولديهما ثلاثة أطفال، والجميع يعشقون حيوانهم الأليف البالغ من العمر 6 سنوات ويسهرون على راحته.

وعلى الرغم من أن تربية الحيوانات الأليفة في البيوت يترتب عليها ميزانية إضافية، مع توفير مكان لها، إلا أن الأسرة الصغيرة لا تخشى ذلك، وتمتلك مجموعة أخرى من الحيوانات الأليفة الغريبة، بما في ذلك القنافذ والأرانب العملاقة وغيرها.

ولأن الزوجة كانت تعشق حيوان الكسلان منذ طفولتها، قامت ببعض الأبحاث، ووجدت أنه يحتاج إلى بيئة دافئة ورطبة للعيش فيها، لذلك قامت بإنفاق نحو 500 دولار و20 ساعة من العمل لتجهيز الغرفة، وحصلت هي وزوجها تيرير على الحيوان الأليف.

وقام الزوجان بتزويد الغرفة بسخان يعمل بالأشعة تحت الحمراء، وجهاز للرطوبة، بالإضافة إلى مجموعة من الحبال والأبراج الصناعية ليتسلق عليها كما لو كان يعيش في الغابة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه