;

أكرم عفيف يكشف سر "خدعته السحرية" في نهائي كأس آسيا 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير 2024
أكرم عفيف يكشف سر "خدعته السحرية" في نهائي كأس آسيا 2023

أعرب أكرم عفيف، نجم منتخب قطر وهداف كأس آسيا 2023، عن سعادته بفوز "العنابي" باللقب القاري للمرة الثانية على التوالي.

وتوج المنتخب القطري ببطولة كأس آسيا 2023 للمرة الثانية في تاريخه، بعد تفوقه على نظيره الأردني في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما مساء السبت على ستاد لوسيل بنتيجة 3-1.

وسجل عفيف أهداف منتخب قطر الثلاث خلال المباراة، ليصبح بذلك أول لاعب يسجل هاتريك بنهائي كأس آسيا في التاريخ.

أكرم عفيف يكشف سر احتفاله المثير للجدل

وأدى عفيف احتفال أصبح حديث العالم بعد ثوان من تسجيله هدف العنابي الأول في نهائي كأس آسيا، حيث أخرج من جواربه صورة له قبل أن يتجه بها إلى الكاميرا ويقوم كأنه يؤدي حركة خداع سحرية للتحول الصورة إلى حرف "S".

  • اقرأ أيضا

على طريقة ميسي.. حسن الهيدوس يرفع كأس آسيا مرتديا البشت (فيديو)

وتوقفت وسائل الإعلام العالمية وحسابات مواقع التواصل الاجتماعي عند هذا الاحتفال الفريد من نوعه، حيث خطف الأضواء من كافة أحداث نهائي كأس آسيا 2023.

وحول هذا الاحتفال، كشف عفيف عقب المباراة، أن سبب احتفاله بهذه الطريقة، ورفع ورقة تحمل صورته وحرف "إس" بظهرها، كان تكريم لزوجتي، التي تحمل الجنسية الكويتية".

وتطرق عفيف للحديث عن مستقبله الكروي، حيث كشف عن رغبته في العودة للعب في أوروبا، بعد أن خاض تجربة احترافية في ثلاثة أندية هي إيبار الإسباني، وسبورتينغ خيخون الإسباني، وكورتريك البلجيكي، قائلاً "أنا مهتم بالاحتراف في أوروبا، لكن القرار ليس بيدي وحدي، بل يتوقف على رأي زوجتي، والنادي الذي ألعب له، والاتحاد القطري لكرة القدم".

أكرم عفيف يحصد جائزتي أفضل لاعب وهداف في كأس آسيا 2023

وقاد أكرم عفيف منتخب بلاده للتويج بكأس آسيا 2023 بعد تسجيله لثلاث أهداف من ثلاث ضربات جزاء احتسبت للعنابي في المباراة النهائية التي جمعتهما بالأردن على ملعب لوسيل أمس السبت.

وبخلاف تألقه في المباراة النهائية، سجل عفيف طوال البطولة ثمانية أهداف في سبع مباريات، وصنع ثلاثة أهداف أخرى، ليحصد بذلك لقب هداف البطولة، متفوقاً على اللاعب العراقي أيمن حسين، الذي سجل ستة أهداف، وعلى الإيراني سردار أزمون، الذي سجل خمسة أهداف.

كما حصل عفيف أيضاً على جائزة أفضل لاعب في البطولة، بعد أن أبدى مستوى رائعاً ومتميزاً في جميع المباريات.

  • اقرأ أيضا

"هاتريك" أكرم عفيف يمنح قطر التتويج بكأس آسيا 2023 (فيديو)