أقوى فتاة في العالم تستطيع تحطيم الأشجار بسهولة: فيديو يكشف الأمر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يناير 2022
أقوى فتاة في العالم تستطيع تحطيم الأشجار بسهولة: فيديو يكشف الأمر
مقالات ذات صلة
فتاة أمريكية استخدمت الغراء لتثبيت شعرها: فيديو يكشف الأمر الصادم
فيديو أروع 10 أشجار في العالم
أغرب أشجار العالم

تعمل الفتاة الكازاخية الصغيرة، ايفنيكا سادفاكس، على تحقيق  لقب أقوى فتاة في العالم بسبب قدرتها على تكسير شجرة في إحدى الغابات في كازاخستان بلكمات متتالية من قبضتها.

ووفقاً لصحيفة ذا صن، تواصل ايفنيكا التدريب بشكل مستمر وطويل، على رياضة الملاكمة، منذ أن كانت في الثالثة من عمرها.

أقوى فتاة في العالم

وذكرت الصحيفة أن ايفنيكا تواظب على تدريباتها بقوة وجدية، بُغية تحقيق حلمها المتمثل في أن تصبح مُلاكِمة محترفة حول العالم وليس في بلادها فقط.

وتم نشر مقطع فيديو، عبر منصات السوشيال ميديا لايفنيكا، وهي تسدد عدة لكمات متلاحقة بكلتا يديها إلى الشجرة كانت وسط الغابة.

وظهرت ايفنيكا في الفيديو وهي شديدة الجدية وتبدو على وجهها القوة والعزم الشديدين أثناء توجيه اللكمات.

وتظهر الشجرة في الفيديو وهي تفقد أجزاء متتالية من ساقها، حيث كانت تتساقط مع كل لكمة من ايفنيكا المتحمسة، حتى تكسرت غالبية ساق الشجرة في نهاية المقطع.

سيدات خارقات حول العالم

حول العالم هناك سيدات خارقات ومنها الفتاة الأشهر في العالم، التي قررت أن تحول ملامحها لتكون نسخة طبق الأصل من دمية باربي، التي كانت لعبتها المفضلة عندما كانت طفلة صغيرة.

عندما وصلت لسن المراهقة، قررت الفتاة التي تدعى فاليوريا لوكيانوفا، أن تصبح صورة طبق الأصل لدمية باربي، من خلال إجراء بعض العمليات الجراحية، حتى تحولت لنسخة بلاستيكية عن الدمية.

هناك بعض العادات والتقاليد الغريبة في بعض الدول، التي من ضمنها برد أسنان السيدات لتكون حادة، تشبه اسنان سمكة القرش.

يتم القيام بهذه الخطوة عادة، في قبيلة تسمى مينتاواي في إندونيسيا، التي تعتبر من ضمن الثقافات الرائجة بها، لذلك عند زيارتك لهذا المكان، لا تصاب بالذعر عند رؤية السيدات.

السيدة آشا مانديلا، البالغة من العمر 50 عامًا، الملقبة برابونزيل العصر الحديث، بسبب طول شعرها الرائع، الذي استطاعت من خلاله تحطيم الأرقام القياسية كأطول شعر يصل إلى 19.5 قدمًا.

قالت آشا في تصريحات صحفية لها، أن السبب وراء هذا الأمر، الاعتناء بصحة شعرها بشكل رائع، بالإضافة إلى تناول الخضراوات والفواكه، التي تمد الجسم بالفيتامينات والعناصر الهامة لصحة الشعر.

السيدة أنيتا فلورشيك، الذي لقبها الأشخاص والصحافة الأوروبية بلقب المرأة الخارقة، التي حصلت على لقب أقوى امرأة في العالم.

تمتلك أنيتا فلورشيك قوة جسدية خارقة، تجعلها قادرة على حمل الأشخاص بسهولة، حيث بدأت الاحتراف في هذا المجال منذ طفولتها، حتى حصلت على لقم بطلة الشباب لرفع الأثقال في سن 19 عامًا.

من بعدها أصبحت أقوى امرأة على وجه الأرض، قادرة على حمل الأشياء الثقيلة بشكل طبيعي، بالإضافة إلى حمل الرجال هذا بالفعل ما قامت به في إحدى المسابقات.