أغرب مكياج العيون: صور ستثير إعجابك

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 سبتمبر 2021
أغرب مكياج العيون: صور ستثير إعجابك
مقالات ذات صلة
أفضل 10 مطابخ حول العالم: صور مثالية ستثير إعجابك
تعرف على مواهب و هوايات أهم مشاهير العالم ، معلومات ستثير إعجابك
شعر عن العيون: نزار قباني

اتجاهات الجمال الغريبة التي نراها لمكياج العيون قد تثير إعجاب البعض وتخيف البعض الأخر دون الحاجة إلى معرفة المزيد من التفاصيل.

هناك تتنافس كبير بين مصممي موضة المكياج في الخطوط الجريئة والملونة والإشراق الطبيعي الناعم على صدارة اتجاهات 2021، يجذب الاستخدام المتفشي لوسائل التواصل الاجتماعي أثناء التواجد في الداخل المستخدمين إلى البرامج التعليمية المبهرجة من كحل النيون وأظافر صبغ DIY.

تختلف اتجاهات الجمال الثلاثين هذه من أشياء في صعود إلى غريبة حقًا، أي من هذه الاتجاهات الغريبة سوف تجربها بنفسك؟

أغرب مكياج العيون

صيحة محدد العيون الملون؟ لقد وصل الأمر لدرجة أن الناس يحاولون صنعها بنفسهم، وضع Sharpie وردي ساخن في أي مكان بالقرب من قرنيتك أمر محظور.

لقد ولت منذ فترة طويلة الأيام التي كانت فيها النساء تدرك بشدة ما إذا كان حواجبهن لم تكن مستقيمة في أي لحظة، فإن شعار الاحتراف المستقيم والضيق يؤدي مظهر غير عادي، لكن الاتجاه المتعرج يلقي بكل شيء اعتقدنا أننا نعرفه عن مكياج العيون.

وسيستغرق الأمر الكثير لصدمة لمحبي التجميل لقد رأينا ذلك طوال هذا العام، تم تقطيع الحواجب وتثبيتها في أعمال فنية جديرة بالمتاحف، وتم حلاقة الشعر وتصفيفه على بعد شبر واحد من بصيلاته لتجربته في المنزل.

بفضل العدد المتزايد باستمرار من فناني المكياج على Instagram يمكن لهذه الأعمال المثيرة أن تأسر الإنترنت للحظة وتجمع مجتمع الجمال بأكمله معًا إذا كان لمدة يوم أو يومين فقط للتجادل حول أحدث صيحة للحاجب الفظيعة.

يمكن أحيانًا نسيان هذه الومضات الموجودة في المقلاة بالسرعة نفسها ولهذا السبب نتوقف لحظة لتذكر اتجاهات الجمال الغريبة في Instagram التي صدمتنا وشاهد الصور أعلاه.

لقد جمعنا أكثر الاتجاهات غرابة وإثارة للانقسام من Instagram هذا العام  بما في ذلك فن الحواجب وفن العين وجميع المساحات بينهما، استمر في التمرير للعثور على اتجاه ترغب في تجربته.

المكياج المعروف باسم unibrow العكسي نجح في تغير شكل الحاجب بطريقة ما في جعل مرتديه يبدون ملائكيين وشيطانيين في نفس الوقت. لقد كان أيضًا تذكيرًا بأن الابتكار الفني لا يعرف حدودًا.

مكياج عيون غريب

ظهرت العيون اللامعة كإتجاه للمكياج في عام 2020 وكلنها مستمرة معنا في العام الجاري، كان اللمعان موجودًا في كل مكان: على الشفاه والعينين والخدين وحتى فروة الرأس والإبطين والخدين الأخرى.

ولكن على الرغم من أن هذا المظهر يمكن أن يكون ملفتًا للنظر إلا أن الأوقات الوحيدة التي يُسمح فيها بوضع الجليتر تكون في التجمعات الكبيرة من المهرجانات إلى الليالي في النادي.

 يعد اللمعان مظهرًا رائعًا ولم يكن هذا يحدث في عام 2020 بفضل التباعد الاجتماعي وتجنب الحشود الكبيرة علاوة على ذلك أشار فنان الماكياج المحترف ريك ديسيكا أيضًا إلى أن لمعان الجفون أو على الوجه أو على الشفاه يتطلب الكثير من العمل.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك عنصر القناع المزعج مرة أخرى كما لاحظت DiCecca: "من يريد لمعانًا على شفاهه إذا كان يرتدي قناعًا للوجه؟ مثل أحمر الشفاه سوف يتشوه ويسقط على الخدود ولن يراه أحد من شدة خوفهم وقد يظنه البعض دماء".

يمكن أن يكون المكياج الملون ممتعًا، لذا من المؤكد أن الألوان الفنية المشبعة الفائقة أفضل، حيث تخلى الجميع عن اتجاه الماكياج تكنيكولور في عام 2020: "لمجرد وجود الألوان فهذا لا يعني أنه يتعين عليك استخدامها جميعًا" هكذا قالت فنانة المكياج المحترفة كيرين جاكسون.

وتابعت: "فالأمر لا يتعلق باستخدام أي لون لأنك بالتأكيد لست مضطرًا للالتزام باللون البيج والبني والأسود والرمادي، أحب الألوان، لكن هناك وقت ومكان لكل منها، لكن ليس كلهم مناسبين للمناسبات العادية وبالتأكيد يمكن تجربتهم لمرة واحدة".

إذا كنت تفكر في أن هذا يقتصر على ظلال العيون ويمكنك الابتعاد عن الماسكارا الملونة الرقيقة ففكر مرة أخرى. قالت خبيرة التجميل والمدونة Krystle Gail لـ The List: "نعم يمكن عمل الألوان الزاهية في المكياج بأناقة ولكن الألوان في الماسكارا تميل إلى أن تكون طفوليةهناك طرق أكثر نضجًا لاستخدام الألوان الزاهية في المكياج."

أغرب رسومات فوق العيون

عندما نفكر في الرسومات التي يمكن للمرء استخدامها لإضفاء مظهر الحاجب فإن القائمة تشمل بعض الحيوانات أو الرسومات الغير مفهومة ولكنها تعتمد على الألوان الساطعة.

وقالت هولي ألدوس البالغة من العمر 21 عامًا: "إنها تستخدم قطعة من الصابون من أجل تنظيف حواجبها بالفرشاة لإضفاء مظهر من الريش عليهم، ثم تبدأ في تحديد المظهر النهائي الذي تريد أن تطل به على أصدقائها وتهتم بمكياج العين جدا إلى جانب الحواجب التي تبدو وكأنها قد وضعت من خلال ريش الحيوانات".

ورفعت فنانة المكياج الهولندية Rebekka Theenaart من اتجاه الحاجب الفيروسي إلى شكل فني رائع مع حواجبها المستوحاة من Hokusai باستخدام الرموز التعبيرية فوق عيونها.

 كما أوضحت Theenaart أنها قامت بتمشيط حاجبيها عن طريق الخطأ في موجة وقررت أن تبني نظرة حولها، قامت بتشكيل الشعر بالصابون، ثم استخدمت أحمر الشفاه السائل الأبيض والأزرق للرسم على كل موجة على حدة ف أعجبها الشكل النهائي.

كان 2018 هو العام الذي ابتكر فيه فنان الماكياج تيري باربر حروق الشمس التي وافق عليها مصممي الموضة واستخدم Barber العديد من الألوان الساطعة لعمل ألوان غريبة فوق العيون.