أغرب طرق المطاعم في تقديم الطعام بالصور

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام آخر تحديث: منذ يومين
أغرب طرق المطاعم في تقديم الطعام بالصور
مقالات ذات صلة
أغرب تصاميم المنازل حول العالم ستشعرك بالصدمة حين تراها
صور خادعة ستنظر لها أكثر من مرة للتأكد منها: أغرب ما سجلته الكاميرا
كيف ينظر الأطفال للأمور؟..صور مضحكة عليك مشاهدتها

في الوقت الحالي مع السرعة التي تتميز بها حياتنا الآن وضيق الوقت وسط الكثير من الالتزامات، بعضنا يلجأ بشكل مستمر إلى تناول الطعام في المطاعم أو طلب الوجبات السريعة سواء من المطعم أو خدمات توصيل الطعام عن طريق التليفون أو تطبيقات الطعام، في يوم الوجبات السريعة نقدم لك أغرب طرق تقديم الطعام التي قامت بها بعض المطاعم وأيضًا معلومات عن هذا اليوم.

أغرب طرق تقديم الطعام

بعض المطاعم تسعى لجذب الزبائن عن طريق أفكار مجنونة وغريبة وغير معتادة، بعضها يلجأ إلى ديكور غريب للمطعم وبعضها يذهب إلى تقديم الطعام نفسه بأغرب الطرق الممكنة، بعض هذه الطرق ليس غريب فقط ولكن مخيف أيضًا أحيانًا.

يوم الوجبات السريعة

هل تمنيت يومًا ما يمكنك أن تأكل فيه أي شيء تريده؟ حسنًا، هذا اليوم هو يوم الوجبات السريعة، يتم الاحتفال باليوم العالمي للوجبات السريعة في 21 يوليو من كل عام، اشتهرت الأطعمة السريعة في الولايات المتحدة في الخمسينيات من القرن الماضي وعادة ما تكون بحكم تعريفها، عالية في الدهون والسكريات والملح والسعرات الحرارية، لكنها أيضًا غنية بالطعم اللذيذ!

يوم الوجبات السريعة هو اليوم المثالي لتدليل نفسك، في هذا اليوم يُسمح لك بتناول الأطعمة السريعة المفضلة لديك دون أي إحساس بالذنب.

تاريخ يوم الوجبات السريعة

عام 1860، حيث بدأ كل شيء، تم افتتاح أول متجر للسمك والبطاطا في سوق توميفيلد في أولدهام بإنجلترا وفي عام 1896 اخترع Max Sielaff ومقره برلين أول آلة أوتوماتيكية تقدم أطعمة ومشروبات سريعة وفي عام 1902 جلب جوزيف هورن وفرانك هاردارت آلة أوتوماتيكية ومعها وجبات سريعة إلى مدينة نيويورك وفي عام 1921 بدأت White Castle امتيازها بافتتاح أول كشك للوجبات السريعة للهامبرغر في ويتشيتا، كانساس.

في عام 1937 أطلق Vernon Rudolph سلسلة الكعك والمقاهي Krispy Kreme Donuts في وينستون سالم بولاية نورث كارولينا وفي عام 1953 ماكدونالدز فتحت أول فرع لها.

الاحتفال بيوم الوجبات السريعة

  • تناول الوجبات السريعة المفضلة لديك: هذه هي الطريقة الأسهل والأكثر متعة للمشاركة في اليوم الوطني للأطعمة السريعة، اختر ما تشتهيه نفسك وتناوله.
  • شارك بصورة لوجبتك على وسائل التواصل الاجتماعي: يعتبر يوم الوجبات السريعة هو الوقت المثالي للاستمتاع والتفاخر. 
  • لا تنس استخدام الهاشتاق الخاص بهذا اليوم وهو: #NationalJunkFoodDay.
  • قم بإقامة حفلة للوجبات السريعة: الشيء الوحيد الأفضل من تناول الوجبات السريعة هو تناولها مع أصدقائك، ادعُ البعض لحفلة الوجبات السريعة، لا يُسمح بالأطعمة الصحية، فقط الأطعمة المليئة بالجبن والدهون والكربوهيدرات المفضلة لدى الجميع.

لماذا نحب يوم الوجبات السريعة

  • لا احتساب السعرات الحرارية: هل تحسب الكربوهيدرات أو السعرات الحرارية في طعامك عادة؟ في يوم الوجبات السريعة عليك أن تتخلى عن عد السعرات، فقط تخطي السلطة واذهب مباشرة إلى البيتزا أو ساندوتش البرجر الغارق في الجبن دون الشعور بالذنب ولو ليوم واحد فقط.

يسمح لك بإشباع تلك الرغبة: الإحساس الغامر بالرغبة في تناول طعام معين، تحدث الرغبة الشديدة في تناول الوجبات السريعة أحيانًا عندما تتفاعل المواد الأفيونية للدماغ مع الدوبامين لفائدة الأطعمة عالية السعرات الحرارية، هذا هو السبب في أن الدراسات أظهرت أنه عندما نشعر بالتوتر، فمن المرجح أن ننجذب نحو أشياء مثل الكعك والحلويات، يمنحك يوم الوجبات السريعة عذر مثالي لتشبع هذه الرغبة الجارفة لديك، فقط ليوم واحد. [1]