أغرب أزياء القطط: صور لن تجعلك تتوقف عن الضحك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أغسطس 2021 آخر تحديث: منذ 6 أيام
أغرب أزياء القطط: صور لن تجعلك تتوقف عن الضحك
مقالات ذات صلة
نكت 2021: لن تتوقف عن الضحك
في يومها العالمي: نكت ستجعلك لا تتوقف عن الضحك
أطرف النكت عن الكسل والكسلانين: لن تتوقف عن الضحك

على الرغم من أن العديد من القطط قد تعترض على ارتداء الملابس أو حتى التعامل معها من قبل مقدمي الرعاية من البشر إلا أن هناك بعض القطط التي لا تمانع في وضعها في ملابس مختلفة للقطط.

وفي اليوم العالمي للقطط وبغض النظر عن السبب وراء رغبتك في العثور على أفضل ملابس قطط لطفلك فهناك الكثير من الخيارات للبحث.

وإذا لم تكن متأكدًا مما إذا كانت ملابس القطط هي الأنسب لشخصية قطتك، فإليك بعض الاعتبارات والنصائح التي يجب التفكير فيها قبل اتخاذ القرار.

أفضل الملابس للقطط

لاحظت كريستين يانسن وجود فجوة في السوق عندما يتعلق الأمر بملابس القطط الأنيقة وبدأت مربية sphynx في صنع الملابس لإبقاء قططها الخالية من الشعر دافئة ولكن الآن هناك طلب كبير على إبداعاتها المبتكرة عبر الإنترنت.

بدأت يانسن في الأصل في صنع ملابس للقطط التي كانت ستتبناها غالبًا ما كانت تتلقى أسئلة حول الأماكن التي يمكن للناس شراء المزيد منها.
قالت: "كنت أذهب إلى متجر الحيوانات الأليفة وأحاول شراء ملابس لقطتي الأكبر سنًا ومتاجر الحيوانات الأليفة أكثر توجهاً نحو الكلاب وتناسب سلالات مختلفة من الكلاب".

ثم انطلقت المصباح وقلت: ربما ينبغي علينا أن نجهز طابورًا ونبدأ في تقديمها لعامة الناس وأطلقت Janssen مؤخرًا متجرًا لبيع بضاعتها وقالت يانسن: "نحن عبارة عن خط شامل الحجم تمامًا لذلك لا يهم مدى صغر حجم قطتك أو مدى نحافتها أو رقيقها يمكننا استيعاب أي شيء وكل شيء".

وقالت: "أنا أحب جلب القليل من الفرح ومعرفة أن شيئًا ما قمت بإنشائه من متجر ماكينات الخياطة في غرفة المعيشة في مدينتي الصغيرة موجود الآن في تكساس أو كاليفورنيا أو ألاسكا".

كيفية اختيار ملابس للقطط

هناك أسباب عملية تجعل الناس يفكرون في ذلك وتتطلب بعض القطط دفئًا إضافيًا إذا لم يكن لديها ما يكفي من الفراء للحفاظ على درجة حرارة الجسم المريحة.

وأيضًا من الشائع أن تلعق القطط شقوقًا بعد الجراحة لذا فإن وضع قطتك بقطعة ملابس مريحة بعد العملية قد يوفر بعض راحة البال عندما لا تكون في الأفق.

وبعد ذلك هناك أيضًا قطط يستمتع أصحابها ببساطة بارتداء ملابسهم، تمتلك بعض القطط خزانة ملابس مليئة من الخيارات لارتدائها يوميًا أو في أي وقت يراه هو أو بشره مناسبًا، قد يرتدي الآخرون ملابس عيد الهالوين أو لقضاء العطلات أو الصور أو الحفلات الأخرى.

كيف تلبس قطتك

  • إذا لم تكن قطتك ترتدي ملابسها من قبل فمن الأفضل دائمًا تقييم شخصية قطتك وسلوكها المعتاد. إذا كانت قطتك ودودة بشكل عام ، ويسهل التعامل معها ولا تزعجها كثيرًا فحاول البدء بقطعة ملابس خفيفة الوزن.
  • واقترب فقط من قطتك بهدوء وانظر كيف ستسير الأمور. يمكنك حتى دمج المكافآت كمكافأة لمحاولة تحفيز قطتك أكثر. قد يكون ارتداء قميص صغير أو زي سهل الارتداء هو الأفضل لمن يستخدمه لأول مرة.
  • ومع ذلك تابع بحذر أو ربما توقف تمامًا إذا كانت قطتك جديدة في منزلك ، أو كانت وسيلة إنقاذ ، أو خجولة أو عدائية ، أو ببساطة لا تحب اللمسة البشرية. آخر شيء تريد القيام به هو تعذيب قطتك.

ملابس للقطط بعد إجراء طبي

إذا كانت قطتك قد خضعت لعملية جراحية مؤخرًا ، فمن المحتمل أن يقوم الطبيب البيطري بحلق فرو قطك في مكان الإجراء. قد يكون لدى القطط أيضًا غرز من الشقوق.

قبل وضع قطتك في الملابس تأكد دائمًا من نظافة أي جروح وبالتأكيد قم بتشغيل الفكرة من قبل الطبيب البيطري أولاً.

من الأفضل البحث عن الملابس الفضفاضة التي لا تضغط على قطك هم يحتاجون إلى مساحة للتنقل بحرية وابحث عن خامات خفيفة الوزن ، مثل القطن أو البوليستر القابل للتنفس.

 لكن ضع في اعتبارك أيضًا ما إذا كانت الملابس بها ما يكفي من المواد لإبقاء قطتك دافئة ومحمية. من المحتمل أن تكون قطعة الملابس البسيطة ، مثل القميص أو السترة ، هي الأفضل للقطط في فترة التعافي.

تجنب ملابس القطط المشدودة أو المصنوعة من مواد تسبب الحكة مثل الصوف أو الأقمشة الاصطناعية. الأزياء أو الأنواع الأخرى من ملابس القطط التي يُراد ارتداؤها لفترة قصيرة ليست مناسبة للقطط التي تقضي فترة النقاهة.

ابدأ بسيطًا واعمل على ارتداء أزياء أكثر تفصيلاً إذا وجدت أن قطتك تحبها أو تتسامح معها. بالنسبة للقطط التي تحب ارتداء الملابس بالفعل ، هناك الكثير من الأزياء الرائعة والمبتكرة مع تطور أنماط واتجاهات جديدة كل عام و يمكنك حتى أن تكون مبدعًا وتبحث عن أزياء تناسبك أنت وأطفالك.

اليوم العالمي للقطط

يعود تاريخ اليوم العالمي للقطط، حين أقيمت الاحتفالات لأول مرة في عام 2002 من قبل IFAW أي الصندوق الدولي لرعاية الحيوان، من بين مجموعات حقوق الحيوان الأخرى، للاحتفال بالحيوان الأليف الأكثر شعبية على هذا الكوكب.

 ومنذ عام 2002  وبفضل الصندوق الدولي لرعاية الحيوان ، تحظى القطط بإجازة خاصة بها! وخاصة أن اقتناء القطط يحسن من مزاجك، ويتسبب في إفراز المخ لهرمونات السعادة، ويقلل من احتمالية الإصابة بالاكتئاب، وكل هذا يقوي جهازك المناعي.

القطط

  • هو نوع مستأنس من الثدييات الصغيرة آكلة اللحوم وهي النوع الوحيد المستأنس في عائلة Felidae وغالبًا ما يشار إليها بالقطط الداجنة لتمييزها عن أفراد الأسرة البرية.
  • ويقدّر البشر القطط المنزلية لرفقتها وقدرتها على اصطياد القوارض، تم التعرف على حوالي 60 سلالة قطط من خلال سجلات القطط المختلفة
  • وتتشابه القطة في علم التشريح مع الأنواع الأخرى من السنوريات: فهي تتمتع بجسم مرن قوي وردود فعل سريعة وأسنان حادة ومخالب قابلة للسحب تتكيف مع قتل الفرائس الصغيرة.
  • ويمكن أن تلد إناث القطط قططًا صغيرة من الربيع إلى أواخر الخريف وتتراوح أحجام الفضلات غالبًا من قطرتين إلى خمس قطط، يتم تربية القطط المنزلية وعرضها في المناسبات على أنها قطط أصيلة مسجلة، وهي هواية تُعرف باسم cat fancy.
  • وتم تدجين القطط لأول مرة في الشرق الأدنى حوالي 7500 قبل الميلاد وكان يُعتقد منذ فترة طويلة أن تدجين القطط بدأ في مصر القديمة ، حيث تم تكريم القطط في مصر القديمة منذ حوالي عام 3100 قبل الميلاد.
  •  اعتبارًا من عام 2017 ، كان القط المنزلي هو ثاني أكثر الحيوانات الأليفة شعبية في الولايات المتحدة حيث يمتلك 95 مليون قطة، في المملكة المتحدة ، عاشت حوالي 7.3 مليون قط في أكثر من 4.8 مليون أسرة اعتبارًا من عام 2019.