;

هذه الصور ستجعلكم تتوقفون عن حسد سميرة سعيد!

21 صورة بعيداً عن تعديلات الفوتوشوب وفلاتر جلسات التصوير ستنسيكم الغيرة من سميرة سعيد وتجعلكم تتوقفون عن حسدها!

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أكتوبر 2016
سميرة سعيد بإطلالات طبيعية بدون أن تلجأ لتعديل الصور بالفوتوشوب

تعتبر النجمة المغربية من أكثر النجمات العربيات إثارة للحسد والغيرة بسبب دلالها وشقاوتها وأغنياتها المختلفة والمميزة، وكذلك حبها لجلسات التصوير الجريئة اللافتة رغم اقترابها من عمر السابعة والخمسين.

وباتت سميرة سعيد موضع مقارنة دائماً مع النجمات الشابات، بل ومع الشابات العاديات من محبيها من خارج الوسط الفني، ذلك أنها تظهر دائماً في قمة ألقها وأنوثتها وسحرها.

شاهد أيضاً: صور جديدة تكشف الاختلاف الكبير في شكل إليسا بعيداً عن الفوتوشوب!

ولكن، سميرة سعيد لا تحرص كغيرها من النجمات على الخضوع لعمليات تجميل تخفي عمرها الحقيقي، بل تكتفي فقط في جلسات التصوير ببعض التعديلات بواسطة برامج تحرير الصور مثل "فوتوشوب"، فهي لا تخفي صورها الأخرى التي يتم التقاطها لها من حفلاتها وحياتها الشخصية بدون آية تعديلات، ذلك لأنها بلغت قمة التصالح مع النفس، فهي تعترف بسنها حتماً لكنها تريد أن تلفت نظر الجميع إلى ضرورة الاستمتاع بالحياة مهما كانت مرحتلك العمرية.

شاهد أيضاً: أحدث صور سميرة سعيد ولطيفة تثير سخرية الجمهور.. وهذه هي الأسباب!

من خلال الصور التي جمعناها لكم في الألبوم أعلاه، نرصد لكم بعضاً من اللقطات التي ظهرت فيها سميرة سعيد خلال الشهور الأخيرة، والتي تظهر فيها بدون آية رتوش أو تعديلات لتبدو أصغر عمراً، وستلاحظون من خلال تلك الصور كيف أن الزمن قد ترك بالفعل علاماته على وجهها ورقبتها، ولكن الهدف هنا هو أن نعترف جميعاً أن سر جمال سميرة سعيد هو حبها للاستمتاع بالحياة وعدم الالتفات للمنغصات والمشكلات التي قد تصيب البعض باليأس والاكتئاب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه