;

أطرف مقاطع باسم سمرة من كواليس آخر مسلسلاته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مايو 2024
أطرف مقاطع باسم سمرة من كواليس آخر مسلسلاته

يتصدر الممثل باسم سمرة منصات التواصل الاجتماعي بشكل مستمر مؤخراً، سواء بسبب أدائه التمثيلي المتقن أو خفة ظله وعباراته التي لا تُنسى خلال مشاهده في مختلف المسلسلات. كما تصدر سمرة أيضاً مؤخراً مواقع التواصل بظهوره في بعض مقاطع التيك توك مع ممثلين آخرين من كواليس آخر مسلسلاته.

باسم سمرة من كواليس مسلسل بطن الحوت

أثار ظهور باسم سمرة في مقطع فيديو نشرته الممثلة أسماء أبو اليزيد التفاعل على منصة التواصل الاجتماعي "تيك توك"، وعلى الرغم من عدم مشاركته في المقطع سوى ببعض التعبيرات المضحكة، جاءت أغلب التعليقات مشيدة بخفة ظله.

@asma.abulyazeid #كواليس #حال_الدنيا #لولولولي #بطن_الحوت #foryoupage #viral #fyp ♬ الصوت الأصلي - شـــ💋𝄞⃝ـــــاوي🦅 811

ظهر في المقطع المنشور باسم سمرة وأسماء أبو اليزيد وعصام عمر، وتشير ملابسهم خلال المقطع بأنه من كواليس أحد مشاهد مسلسل بطن الحوت الذي تم عرضه خلال الأشهر القليلة الماضية.

مسلسل بطن الحوت من بطولة: باسم سمرة ومحمد فراج وأسماء أبو اليزيد وعصام عمر وسماح أنور.

باسم سمرة من كواليس مسلسل العتاولة

كما تصدر مقطع زينة مع باسم سمرة والذي عُرف بمقطع "عمو سامي" مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر في المقطع كل من زينة وباسم سمرة يشاركان في ترند "عمو سامي".

وروت زينة كواليس تصوير المقطع أثناء ظهورها في لقاء تلفزيوني، حيث قالت أنه المقطع الذي تم تصويره خلال كواليس مسلسل "العتاولة" جاء بناء على اقتراح من سمرة، وقالت مازحة، أن باسم سمرة "كل ما يشوفني يقولي عمو سامي".

@ramirooo.official زينة تغني عمو سامي مع عيسي الوزان 🙅💃🔥 #زينة #حنة #زينا_رضا   #عمو_سامي #fypシ #fyppppppppppppppppppppppp #رمضان_يجمعنا #احمد_عز #A_Atawla #احمد_السقا #زينه #Ramadan2024 #trend #trending #trendingvideo #viral #viraltiktok #السعودية #الشعب_الصيني_ماله_حل   #viralvideo #viralvideos 🔥 #exlpore #zena #اكسبلور ♬ original sound - Majanin Band

مسلسل العتاولة، عُرض ضمن السباق الدرامي الرمضاني لعام 2024، المسلسل من بطولة: أحمد السقا وطارق لطفي وزينة وباسم سمرة وفريدة سيف النصر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه