أشخاص لهم خصائص جسدية غريبة: لن تتوقف عن مشاهدة باقي الصور

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أغسطس 2021
أشخاص لهم خصائص جسدية غريبة: لن تتوقف عن مشاهدة باقي الصور
مقالات ذات صلة
هل أنت شخص كسول؟ عليك مشاهدة صور هؤلاء الأشخاص قبل الإجابة
صور أشهر 5 أشخاص بأعضاء جسدية إضافية عرفتهم البشرية
أشخاص قهروا حدود الجسد البشري بحركات خارقة.. فيديو يحبس الأنفاس

كل شخص فريد من نوعه، لكن البعض منا له مظهر مميز للغاية، بعض الناس لديهم لون عيون رائع، والبعض الآخر لديه شكل قدم مختلف عن الآخر.

ولكن على الرغم من ذلك يتشارك الجميع شيئًا واحدًا وهو أنهم جميعًا معتادون على نظرات الناس الفضولية.

 خلال الألبوم المرفق يمكنك مشاهدة العديد من الاختلافات الغريبة التي تم رصدها عبر منصات التواصل الاجتماعي، من حول العالم.

على سبيل المثال ستجد صور رجل طويل ونحيف ولكنه في نفس الوقت يمتلك قدم قصيرة وعريضة بشكل طريف يجعل نظرات الفضول تتزايد، بجانب صعوبة العثور على أحذية مناسبة له.

من الصور الأخرى، حين نشرت سيدة صورة لأذنها وعلقت قائلة: "لدي غضروف مرن في إحدى أذني، ويمكنني قلب الغضروف من الداخل إلى الخارج. يمكن لجدتي العظيمة أن تفعل الشيء نفسه ".

ليس هذا كل شيء، بل رصدت فتاة كيف يتغير شكل يدها المصابة بمرض البهاق، بين الشتاء وخلال حرارة الصيف.

أغرب صور عبر السوشيال ميديا

في صورة أخرى، ستجد أن فتاة علت على صورة نشرتها قالت فيها: "لقد ولدت بإبهام عادي وإبهام إصبع واحد"، وأخرى تقول: "قزحيتي اليسرى بنية اللون، والقزحية اليمنى خضراء".

في صورة أخرى تم نشرها، قال صاحبها: "أصبع البنصر من يدي اليمنى يصبح عديم اللون وخدر عندما يكون الجو باردًا في الخارج أنا أعيش في كندا الجليدية"، والتي نالت إعجاب الكثير.

في تعليق آخر، نشر زوج صورة له ولمولوده الجديد، وعلق قائلاً: "زوجتي أنجبت للتو مولودنا الأول، وأنا وابني لديهما نفس الشذوذ الجيني الغريب حيث لدينا مساحة كبيرة جدًا بين أصابع قدمنا ​​الأولى والثانية".

الكثير من الصور التي تم رصدها يمكنك مشاهدتها، وقراءة التعليق عليها عبر الألبوم المرفق، ومنهم صورة علق عليها قائلاً: "كثيرًا ما يتم سؤالي عما إذا كنت أرتدي عدسات لاصقة ، على الرغم من أنني أرتدي نظارتي".