أخرهم نجل شاروخان: أبناء نجوم تورطوا في قضايا مخدرات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أكتوبر 2021
أخرهم نجل شاروخان: أبناء نجوم تورطوا في قضايا مخدرات
مقالات ذات صلة
شادي خلف ليس الأول: مشاهير تورطوا في قضايا تحرش جنسي
9 نجوم عانوا من كوارث بسبب مدراء أعمالهم آخرهم ساندي.. شاهدوا الصور
أغرب القضايا

تابع العديد من محبي النجم الهندي شاروخان الأخبار بعد القبض على نجله أريان واتهامه بحيازة المخدرات خلال أحد الحفلات الخاصة ولكنه ليس الأول من أبناء النجوم الذين تورطوا في قضايا مثل هذه.

محمد عوض

خلال عام 1990 تم القبض على علاء نجل الفنان محمد عوض، متهما بتسهيل الدعارة وحيازة مخدرات، وصدر ضده حكم بالحبس لمدة 3 سنوات.

وكان الفنان علاء عوض، نجل محمد عوض، لمع نجمه في فترة الثمانينات والتسعينيات وقدم عددًا من الأعمال الفنية المتميزة، وشارك في أفلام عديدة، منها مستر كاراتيه واشتهر بدور "شنكل ابن شناكل".

وألقي القبض عليه مع عدد من الفتيات تواجدن بشقته وبعد خروجه من السجن أكد أنه كان مضطهدًا من قبل مسئول في الداخلية، وذلك بعد مشاجرة مع زوجته، وأنه دخل السجن ظلمًا.

سوسن بدر

وعانت أيضاً الفنانة سوسن بدر خلال عام 1996 مع ابنتها ياسمين والتي كانت ضمن قائمة المقبوض عليهم في القضية التي عرفت إعلاميا باسم "عبدة الشيطان" وهم مجموعة من الشباب كانوا يتبعون اتجاه عالمي ويدمنون المخدرات وكانت ابنتها تبلغ وقتها 16 عاما وقتها.

صباح

هويدا ابنة الشحرورة صباح كانت أيضاً ضمن المتورطين في قضايا التعاطي للمخدرات من أبناء المشاهير وانتشرت العديد من الأنباء عن هروبها إلى الولايات المتحدة الأمريكية وعودتها إلى المخدرات بعد أن توقفت عنها عدة سنوات.

فاروق الفيشاوي

أحمد الفيشاوي ابن النجم الكبير فاروق الفيشاوي اعترف بنفسه أنه مر بتجربة تعاطيه المخدرات لفترة من الزمن، مؤكدًا أنه اضطر لذلك بسبب ظروف نفسية كان يمر بها، وانتهى الأمر بتعافيه بشكل كامل.

حسن يوسف

نجم الزمن الجميل الفنان المصري حسن يوسف تورط نجله الأكبر في قضية تعاطي المخدرات، بعد أن تم القبض عليه بصحبة 6 من أصدقائه وهم يتعاطون المخدرات، وتم الإفراج عنه بكفالة قيمتها ألفا جنيه في ذلك الوقت ولكن لم يعلق الفنان الشهير على الأمر.

مصطفى متولي

عمر مصطفى متولي الذي امتهن التمثيل مؤخراً، تم ضبطه منذ فترة وبحوزته بعض المواد المخدرة، لكن التحقيقات أثبتت برائته، تم الإفراج عنه بكفالة قيمتها مائة جنيه.

لكن عاد نجل الراحل مصطفى متولي ونفى الخبر وقال أن الأمر اختلط على البعض، وأنه كان في القسم من أجل حل مشكلة لأحد أصدقائه وليس بعد القبض عليه كما قيل.

طلعت زكريا

عمر نجل الفنان طلعت زكريا انضم إلى القائمة بعد القبض عليه في مارس 2014، من قسم شرطة الشيخ زايد، بعد القبض عليه فى وضع مخل بالآداب العامة مع بعض الفتيات وفي حيازته مواد مخدرة وخمور.

وصرح الفنان الراحل طلعت زكريا وقتها أن ابنه قد أخطأ وأنه لم يتدخل لحل الأزمة قائلا: "تأكدت أن ابني متورط فى القضية، ولم أجرِ أي اتصال بأي ضابط شرطة ليتم الإفراج عنه ليأخذ القانون مجراه".

نهى العمروسي

ابنة الفنانة نهى العمروسي أيضاً من ضمن أبناء المشاهير المتورطين في قضايا مخدرات، وتم إدراج اسمها على قضية في جمهورية مصر العربية معروفة باسم "ٌضية الفيرمونت" على خلفية بلاغ بانتهاك جسد فتيات وتناول المخدرات وتم حبسها لعدة أشهر وتم الإفراج عنها مؤخراً