;

هل توافقنا أن النجمة نانسي عجرم هي الأكثر حظاً بوجود العائلة حولها؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 آخر تحديث: الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015
هل توافقنا أن النجمة نانسي عجرم هي الأكثر حظاً بوجود العائلة حولها؟

النجمة الرقيقة نانسي عجرم تعتبر من النجمات المحظوظات بوجود العائلة حولها! ولذلك لأنها تمتلك عائلة مثالية حميمة ودافئة تجعلها من أكثر فنانات وسطها سعادةً واستقراراً!

عائلة نانسي تتألف من والدها نبيل عجرم الذي تعرف عليه جمهورها من خلال صور جمعتها به نشرتها على حسابها الشخصي على الانستغرام و لاقت هذه الصور إعجاب جمهورها بشكل كبير!

أما والدتها ريموندا عون فكانت هي المفاجأة بالنسبة لجمهور نانسي فقد تعرف عليها الجمهور بعد انتهاء  أحد حلقات أراب إيدول حيث كانت بين الجمهور وشاركت نانسي جمهورها صورة تجمعها بوالدتها واعتقد الجميع انها شقيقتها وعلق الاغلبية ان والدتها تبدو أصغر وأجمل منها!

شقيقتها نادين عجرم تعرف عليها الجمهور بعد حفل زفاف نادين حيث شاركتها نانسي كل خطوة وعلق جمهور نانسي بعد نشر الصور انه لا يمكنك التميز بين نانسي ونادين

أما شقيقها فهو الفنان والملحن نبيل عجرم فقد كان له تجارب غنائية مميزة منها بياع الوفا ويتميز بصوت حنون ويشارك شقيقته نانسي في تلحين وتسجيل معظم اغانيها!

ولا ننسى الجنتلمان فادي الهاشم طبيب الأسنان اللبناني المشهور الذي تزوجته في عام 2008 وأنجبت منه ابنتيها ميلا عام 2009 و إيلا عام 2011

تعرفوا على هذه العائلة المثالية بالصور في الألبوم أعلاه :

شاهد أيضاً:

تعرف بالأرقام على طول أقصر نجوم الفن في عالمنا العربي..وسر نجمة العرب المحبوبة نانسي عجرم انكشف!

تعرف على العمليات التجميلية التي جعلت من بعض النجمات العربيات نساء أخريات..عمليات مي عز الدين ومنة شلبي الأغرب!

صور لنجمات ضربن مثالاً في الرشاقة والجاذبية رغم كونهن أمهات.. النجمة رقم 9 أثارت غيرة الكثيرين بصورها مع ابنتها!