;

وفاة الشيف أسامة السيد بعد رحلة مع المرض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
وفاة الشيف أسامة السيد بعد رحلة مع المرض

أعلنت الصفحة الرسمية للشيف أسامة السيد وفاته في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء.

ونشرت الصفحة صورة الراحل وكتبت: "انتقل إلى رحمة الله، الشيف أسامة عبدالمحسن السيد، إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم اغفر له وارحمه وعافه وأعف عنه".


 

وكان آخر ما دونه الشيف اسامة عبر حسابه الخاص على موقع التدوين القصير تويتر: "أأحبائي،،، رجائي أن تتذكروني في يوم أنا أمس الحاجة فيه لدعائكم وانا بين يدى الرحمن".

وتابع رسالته الأخيرة للجمهور: "تذكروا كل حاجة جميلة وذكرى حلوه خلال رحلتنا سوا، شاركوني بذكرياتكم ومواقفكم ولا تنسوني من الدعاء. مشتاق لتعليقاتكم وتفاعلكم وأعرف أنني مقصر في التواصل معكم، ولكن يعلم الله مدى حبي وشوقي لكم وصعوبة التواصل في الفترة الأخيرة، منذ بدايتي من خلال الراديو والتلفزيون وبعدها عبر منصات التواصل الاجتماعي كان هدفي أن أدخل السعادة والسرور وأشارك معكم بكل ما أعلمه واتعلمه لأكون جزءً من حياتكم اليومية وأخدم الانسانيه. شكرا جزيلا على حبكم ودعائكم".

دون الكثير من الشيف في الوطن العربي رسائل وداع للشيف أسامة، فكتبت الشيف المصرية سالي فؤاد: : "الشيف اسامة السيد كان من اجمل و اشطر الشخصيات اللي اشتغلت معاها.. اخلاق و جدعنة و رقي.. مهما اوصف مش هيكفيه الله يرحمه يا رب و اعماله تكون علم ينتفع به في ميزان حسناته ".


 

فيما قالت منال العالم: "ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره، أنعي وفاة الصديق الجميل الطيب الشيف أسامة رحمة الله عليه لا حول و لا قوة إلا بالله لا تنسوه من صالح دعائكم كما وصى  نسأل الله له الدرجات العلا من الجنة إنا لله و إنا إليه راجعون".


 

وقالت الشيف سارة عبدالسلام: "لا اله الا الله إنا لله وانا إليه راجعون اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيراً منها لله ما أعطى وما أخذ، لله ما أعطى وما أخذ،لله ما أعطى وما أخذ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Osama Elsayed (@chefosama)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه