;

وير از ميسي.. صورة متداولة لصاحب العبارة الشهيرة مع البرغوث تثير جدلا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2023
وير از ميسي.. صورة متداولة لصاحب العبارة الشهيرة مع البرغوث تثير جدلا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة صورا تجمع الشاب السعودي عبدالله العيادة، صاحب العبارة الشهيرة: "وير از ميسي Where is messi"، والتي أطلقها بعفوية أمام ميكروفون مراسل أجنبي عقب فوز السعودية على الأرجنتين في كأس العالم الأخيرة 2022 بقطر.

وتظهر إحدى الصور مصافحة بين العيادة وميسي، فيما تظهر صورة أخرى المشجع السعودي وهو يسجد شكرا لله بعد لقائه مع البرغوث.

وتساءل متابعون حول احتمالية أن تكون الصورة دليلا على تواجد ميسي في السعودية حاليا، كدليل على انتقاله المحتمل إلى نادي الهلال السعودي.

وبينما لم يتسن لـ"رائج" التأكد من تاريخ التقاط الصورة، قال متابعون إن الصورة بين العيادة وميسي قديمة، متوقعين أنها جاءت بعد انتهاء بطولة كأس العالم بنحو أسبوعين، بدليل الوشم الذي كان موجودا، آنذاك، على ذراع ليونيل ميسي، والذي كان مصاحبا له في البطولة.

واشتهر عبدالله العيادة بعد عبارته العفوية التي قالها أمام مراسل أجنبي، وسجلتها كاميرات وسائل الإعلام، عقب فوز منتخب السعودية الملحمي على الأرجنتين في بداية بطولة كأس العالم 2022 في قطر، وهو الفوز  الذي أشعل فرحة سعودية وعربية غير مسبوقة.

وكان العيادة قد خرج في مقاطع فيديو جديدة ليتحدث عن احتمالية مجئ ميسي إلى نادي الهلال السعودي، مبديا تفاؤله حيال هذا الأمر.

وأظهر مقطع فيديو العيادة وهو يرد على أحد المشجعين الذي داعبه في المدرجات خلال إحدى مباريات الدوري السعودي، حيث قال له المشجع: "وير از ميسي"، فرد عبدالله العيادة: "استنوه (انتظروه)".

رحيل ميسي

والسبت الماضي، أعلن نادي باريس سان جيرمان، رسميا، رحيل ليونيل ميسي عن صفوف الفريق، بعد آخر مباراة لعبها الفريق أمام كليرمون، بالدوري الفرنسي.

وكان ميسي انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021 في صفقة انتقال حر، بعد عدم التوصل إلى اتفاق مع برشلونة على تمديد عقده الذي انتهى في يونيو 2021.

وقال الموقع الرسمي لنادي باريس: "بعد موسمين في العاصمة، تنتهي المغامرة بين ليونيل ميسي وباريس سان جيرمان في نهاية السنة المالية 2022-23".

وأضاف: "يتمنى النادي المزيد من النجاحات لليونيل ميسي في بقية حياته المهنية".

بدوره، وجه ميسي رسالة شكر للنادي وجماهيره، وقال في تصريحات مقتضبة نشرت على موقع النادي: "شكراً للنادي ولمدينة باريس وسكانها على هذين العامين، وأتمنى لهم الأفضل في المستقبل".

وكان مدرب الفريق كريستوف جالتييه أكد، الخميس الماضي، أن مباراة باريس سان جيرمان أمام كليرمون على ملعب الأمراء ستكون الأخيرة للنجم ليونيل ميسي بقميص الفريق.

وأضاف: "حظيت بامتياز تدريب أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم".

وتابع: "هذه ستكون مباراته الأخيرة على ملعب حديقة الأمراء".

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية يونيو الجاري، حيث كان العقد الذي وقع عليه في 2021 قادما من برشلونة، يمتد لعامين.

وحسم باريس سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي، ليفوز به ميسي للمرة الثانية على التوالي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه