;

بالفيديو : منبه ذكي سيجبرك على الخروج من السرير

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 نوفمبر 2014 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
بالفيديو : منبه ذكي سيجبرك على الخروج من السرير

قام رجل أمريكي يدعى بول بابتكار منبه ذكي أطلق عليه اسم راموس Ramos سيجبر مستخدمه على الاستيقاظ و الخروج من السرير و خاصة إذا كان لا يستطيع الاستيقاظ في الصباح.

الجهاز يأتي مع ملحق يتم وضعه في مكان بعيد عن غرفة النوم مثلاً في الحمام أو بجانب جهاز القهوة و لإيقاف المنبه عليك الذهاب مع هاتفك إلى المكان الذي يوجد فيه الملحق الذي يستلزم توقفه أيضاً إدخال أربعة أرقام ، و بالتالي فليست لديك أي خيار آخر لوقفه .

الجهاز يأتي مع تطبيق يتم تثبيته في الهاتف الذكي و من خلاله يمكنك التحكم بالمنبه مثل ضبط توقيت الاستيقاظ و النغمة التي تحب أن تستيقظ بها و باستخدامه يمكنك إيقاف الجهاز بالاقتراب من الملحق الموجود في مكان تختاره أنت و التطبيق يطلب منك رمز سري للولوج اليه كل هذا فقط من اجل إيقاف تنبيه الجهاز كما تجدر الإشارة إلى أن الجهاز يحتوي على بطارية مما يعيق قيامك بإزالة الكايبل للتخلص من التنبيه .

الجهاز يمكن من خلاله التحكم في مختلف الأجهزة التي تدعم تقنية البلوثوث من خلال برمجة ذلك على التطبيق المثبث في الهاتف مثلاً يمكنك التحكم في النوافد الإلكترونية حيث يتحكم في فتحها بالتوقيت الذي تختاره أنت و أيضاً آلة القهوة و غيرها الكثير .

المبتكر قام بطرح جهازه على موقع التمويل Kickstarter للحصول على دعم مادي ليبدأ الإنتاج .

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه