;

وفاة محمود ياسين عن عمر 79 عاماً: ظهوره الأخير كان مؤثر للغاية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أكتوبر 2020
وفاة محمود ياسين عن عمر 79 عاماً: ظهوره الأخير كان مؤثر للغاية

أعلن الكاتب والممثل عمرو محمود ياسين نجل الفنان القدير محمود ياسين عبر حسابه على فيسبوك وفاة والده وطلب من الجميع الدعاء له بالرحمة والمغفرة وذلك منذ دقائق فقط.

وفاة محمود ياسين

وفاة محمود ياسين

توفي الفنان محمود ياسين عن عمر يناهز الـ79 عاماً وكان يعاني في الفترة الأخيرة من تدهور حالته الصحية بشكل كبير بسبب إصابته بمرض الألزهايمر منذ عامين تقريباً حيث أكدت زوجته السيدة شهيرة أنه لا أمل من تحسن حالته.

وصلت حالة الفنان محمود ياسين لمرحلة أنه لم يتمكن من الحركة في آخر 3 شهور تقريباً وذلك بسبب إصابته بشرخ في منطقة الحوض وطلب منه الأطباء الالتزام التام بالسرير وعدم الحركة.

محمود ياسين آخر ظهور له

وكان الظهور الأخير للفنان محمود ياسين من داخل منزله حيث شارك الجمهور فيديو قصير أكد خلاله على الشعور بالسعادة لأن هناك من يفكر به رغم غيابه لسنوات ويسأل عنه لأن هذا هو الميراث الحقيقي لأي فنان.

وأضاف أشعر بالسعادة لأن هناك من يتمنى لي الصحة والسعادة، وبدت عليه خلال الفيديو علامات التقدم في السن وخسارة الكثير من الوزن مع لمسة من الحزن والتأثر الشديد خلال حديثه عن علاقته بالجمهور.

محمود ياسين

الفنان محمود ياسين ولد في 2 يونيو من عام 1942 في مدينة بورسعيد، التي عاش بها وتخرج في كلية الحقوق جامعة القاهرة عام 1964 والتحق بالمسرح القومي قبلها بعام. كان أبوه موظفا في هيئة قناة السويس.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا