;

الرسالة الصوتية الأخيرة لرجاء الجداوي: كلمات مؤثرة عن معاناتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يوليو 2020
الرسالة الصوتية الأخيرة لرجاء الجداوي: كلمات مؤثرة عن معاناتها

توفيت الممثلة المصرية القديرة رجاء الجداوي وذلك بعد صراع مع فيروس كورونا  عن عمر يناهز الـ82 عاماً في مستشفى الحجر الصحي بمدينة الإسماعيلية إلا أنها تركت رسالة أخيرة قبل وفاتها.

رجاء الجداوي

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد نقلت الرسالة الأخيرة من الفنانة الراحلة حيث تحدثت عن صعوبة مراحل المرض، والمعاناة التي تعيشها بشكل يومي بخاصة مع صعوبة التنفس مما يؤدي إلى صعوبة الكلام.

حاولت رجاء الجداوي تطمنة الجمهور على نفسها وأكدت أنها بخير لكن مراحل المرض مؤلمة جداً والعلاج مكلف والمرور بهذه التجربة أمر صعب وقاسي جداً لذلك يجب على الجميع الحذر لأن من خاف سلم.

وفاة رجاء الجداوي

وأضافت رجاء الجداوي أنها تشكر الجميع بخاصة من اهتم وسأل عن حالتها الصحية من الجمهور والمشاهير خلال هذه الأزمة الصعبة، كما قدمت الشكر للمسؤولين في مصر على الرعاية الطبية المتوفرة ضد فيروس كورونا.

رجاء الجداوي كانت قد أصيبت بفيروس كورونا منذ 40 يوم تقريباً وتم نقلها على الفور إلى مستشفى الحجر الصحي في الإسماعيلية لتلقي العلاج اللازم واعتقد الجمهور أن حالتها مستقرة لكنها انهارت فجأة وتم ونقلها على جهاز التنفس الصناعي قبل وفاتها بوقت قصير.

جنازة رجاء الجداوي

الجدير بالذكر أن نقيب الفنانين أشرف زكي قد أعلن تفاصيل جنازة الراحلة رجاء الجداوي وأوضح أنه سيتم دفنها في مقابر الأسرة بالبساتين بمعرفة الطب الوقائي، وليس بجانب زوجها بمقابر بورسعيد.

رجاء الجداوي ولدت في شهر سبتمبر من عام 1938 واسمها الحقيقي هو نجاة علي حسن الجداوي وعاشت لفترة مع خالتها الراقصة الراحلة تحية كاريوكا لكنها دخلت إلى مجال التمثيل بعد عملها لفترة في مجال عروض الأزياء، لتمر الأيام وتقدم رجاء الجداوي دور خالتها تحية كاريوكا في مسلسل السندريلا.


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه