;

هوس الانتشار: تيكتوكر يأكل سمكة مصابة بديدان شريطية وهذا ما حدث لاحقا!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023
هوس الانتشار: تيكتوكر يأكل سمكة مصابة بديدان شريطية وهذا ما حدث لاحقا!

منشئ المحتوى نيكولا كراتكا، البالغ من العمر 23 عامًا، والذي يصف نفسه بأنه "مفرط في تناول الطعام"، تناول عمدا سمكة موبوءة بالديدان الشريطية خلال مقطع فيديو على أمل أن ينتشر على نطاق واسع على تيك توك.

يقوم بعض الأشخاص بأفعال جنونية للحصول على نسبة أعلى من المشاهدات، وعلى ما يبدو أن نيكولا كراتكا، واحد منهم. حيث اصطاد سمكة قاروص موبوءة بالديدان الشريطية وبدلاً من رمي السمكة بعد اكتشاف الطفيليات، قرر أن يأكلها، وهو يعلم جيداً أنه قد يصاب بالعدوى.

ومن غير المستغرب أنه لم يمض وقت طويل حتى بدأ يعاني من آثار جانبية مثل آلام المعدة والإسهال والغثيان والشعور بالضعف. وفي النهاية، اضطر إلى طلب المساعدة الطبية والبدء في تناول أدوية التخلص من الديدان. ومع ذلك، قال كراتكا إنه "ليس لديه أي ندم".

@nick_kratka Only thing i have to say about this one is don’t eat tape worms 😂 #tapeworm #catchandcook #bassfishing ♬ original sound - Nick Kratka

قال كراتكا لمعجبيه في مقطع فيديو آخر على تيك توك "أنا أحمق، لن أكذب، كان هذا خطأي تمامًا". وتابع "ذهبت إلى الطبيب وقال إنه من المرجح أن لدي دودة شريطية أو نوع من الطفيليات بداخلي. سأذهب إلى الحمام دون توقف، معدتي تقتلني".

وأضاف "ليس لدي أي ندم، سأستمر في الإفراط في تناول الطعام طالما كنت على قيد الحياة".

وكشف نيكولا كراتكا أن الطبيب أعطاه عددًا من أدوية التخلص من الديدان، لأنه لم يكن يعرف بالضبط نوع الديدان التي تناولها. حيث تتسبب بعض الديدان في حدوث نوبات وتلف في العضلات، وكانت هناك حالات دخلت فيها الديدان إلى عين المريض أو حتى إلى دماغه مسببة مشاكل صحية خطيرة.

@nick_kratka Hopefully the next update is from the comfort of my bed and not a hospital bed 💀 #tapeworm #bassfishing #tapeworms ♬ original sound - Nick Kratka

وصل كراتكا إلى هدفه، وحصل على اهتمام عالمي بسبب فعلته الغريبة والخطيرة، لكن ردود فعل المشاهدين كانت سلبية بشكل عام حيث انتقد معظم متابعيه سلوكه وافتقاره إلى الحس السليم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه