;

فيديو: لصوص يتظاهرون بأنهم عمال صيانة لاقتحام منزل وهذا ما حدث لاحقاً!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
فيديو: لصوص يتظاهرون بأنهم عمال صيانة لاقتحام منزل وهذا ما حدث لاحقاً!

وثق مقطع فيديو متداول، تظاهر رجلين بأنهما عمال صيانة وعندما باءت المحاولة بالفشل حاولا اقتحام المنزل عن طريق ركل الباب بعنف. وكان الرجلان مسلحين بمسدسات. إلا أنهما تعرضا لوابل من الرصاص من صاحب المنزل. تم التقاط المشهد المرعب بواسطة الكاميرات المثبتة على باب المنزل.

يبدأ مقطع الفيديو بأحد المشتبه بهم، آرون كونتريراس، وهو يطرق باب شقة إيثان رودريغيز. وادعى أنه عامل صيانة، أتى للتحقق من المرشحات في مكيف الهواء الخاص به، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست.

أجاب السيد رودريغيز عبر تطبيق على هاتفه وقال إنه لا يوجد أحد في المنزل. وبعد بضع دقائق، انضم رجل ثاني وبدأ الاثنان في ركل الباب بعنف.

ومع ذلك، سرعان ما اتخذت الأمور منعطفًا دراماتيكيًا عندما حاول رودريغيز صدهم بفتح النار عليهم. وتظهر اللقطات الرجلين وهما يهربان بسرعة من مكان الحادث.

أطلق صاحب المنزل عدة طلقات، وتظهر اللقطات رصاصات تضرب الجدار. وبحسب وسائل الإعلام فإنه أطلق 13 طلقة. وفي حديثه إلى وسائل الإعلام، قال إنه قرر إطلاق النار على المشتبه بهما عندما رأى أنهم مسلحان. وقال "كنت آمل أن أصيبهم"

تم القبض على المشتبه به آرون كونتريراس في نفس اليوم بتهمة الاعتداء الجسيم والسلوك القاتل ومحاولة السطو على مسكن. وهو محتجز في سجن مقاطعة دالاس بكفالة قدرها 150 ألف دولار.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه