;

هل تذكرون برنامج "ما إلك إلا هيفا" شاهدوا كيف أصبحت مدربته هيفاء حداد؟

شاهدوا كيف تغير شكل وجسم الرياضية الأشهر في الثمانينيات والتسعينيات هيفاء حداد صاحبة برنامج "ما إلك إلا هيفا" الصباحي على قناة LBC

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس 2017
هل تذكرون برنامج "ما إلك إلا هيفا" شاهدوا كيف أصبحت مدربته هيفاء حداد؟

فترة الثمانينيات والتسعينيات كانتا من أجمل الأزمنة التي مرت على العالم لأنهما كانتا تتمتعان بأشياء مميزة لا يمكن نسيانها ومن الصعب أن تتكرر أو أن تأخذ التكنولوجيا الحديثة والشخصيات الجديدة مكانها!

هذه الفترة مرتبطة ببعض الشخصيات والبرامج والمسلسلات والأفلام والأدوات والألعاب التي لا يمكن أن تنسى أو أن تصبح قديمة أي يمكن القول: Old but Gold أي أنها قديمة ولكنها كالذهب لا تبهت!

من البرامج التي جعلت العالم العربي كله يلتم لكي يتابعها على الرغم من وقتها المبكر برنامج الرياضة الصباحي "ما إلك إلا هيفا" كان الجمهور العربي كله يحضره ويحب الرياضة لأجله على قناة LBC اللبنانية، لا يمكن فصل طفولة جيل الثمانينيات عن هذا البرنامج الرياضي المميز الذي كان تقدمه مدربة الرياضة "هيفاء حداد"!

هل تذكرون سمر كوكش ابنة المخرج علاء الدين كوكش والممثلة ملك سكر؟

هيفاء حداد نجمة رياضية لبنانية قدمت برنامج ما إلك إلا هيفا لسنوات عديدة على قناة LBC اللبنانية مدته نص ساعة من 8:30 صباحاً إلى 9، أحدثت هيفاء حداد من خلال برنامجها الصباحي الرياضي ما الك إلا هيفا ثورة في نظرة المرأة الى جسدها و في توجيهها نحو عالم التمارين، حيث كان البرنامج الرياضي الأول الذي تقدمه امرأة عربية فتحولت الآنظار إليها بشكل لافت حيث واكبت المرأة في منزلها يومياً منذ عام 1997.

ثم انتقلت من قناة LBC إلى قناة الآن لكي تتابع دورها الإيجابي في توعية المرأة العربية بأهمية الرياضة عبر برنامجها الرياضي "هيفا الآن"

بعد مضي 20 سنة شاهدوا معنا صور هيفاء حداد نجمة برنامج ما إلك إلا هيفا كيف تغيرت ملامحها:

نجمة برنامج ما إلك إلا هيفا

شاهدوا كم تغيرت هيفاء حداد

نجمة برنامج ما إلك إلا هيفا

ما إلك إلا هيفا

هكذا أصبحت هيفاء حداد

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه