;

بالصور... فنانة تصنع فساتين مدهشة من الزهور

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
بالصور... فنانة تصنع فساتين مدهشة من الزهور

تمزج موموتسوكي وهي فنانة يابانية تبلغ من العمر 20 عامًا، حبها للبستنة والخيال في شكل فني فريد تسميه "فستان الجنية".

لدى موموتسوكي، الفنانة الموهوبة التي يقف وراء ماركة "Fairy Dress"، الكثير الخيال والابتاع. كانت هذه المرأة البالغة من العمر 20 عامًا، وهي بستانية شغوفة بخبرة تزيد عن 14 عامًا، لديها فكرة رائعة للجمع بين شغفها بالنباتات وحبها للخيال والجنيات على وجه الخصوص. إنها تستخدم الزهور مثل زهور الزنبق والورود والقرنفل لصنع فساتين جميلة يمكن لأي جنية أن تسمي نفسها محظوظة لارتدائها.

قال موموتسوكي مؤخرًا لموقع Bored Panda "لقد كنت أعمل في البستنة منذ حوالي 14 عامًا منذ أن كنت طفلة، وبمرور الوقت قمت بزيادة عدد النباتات تدريجياً". 

تأتي معظم الزهور المستخدمة للفساتين من حديقة موموتسوكي الخاصة ولكن هناك بعض الاستثناءات الملحوظة. تستخدم أحيانًا الزهور التي تشتريها من المتجر والتي بدأت تذبل والزهور التي يتم التخلص منها في الشارع أو الزهور المتساقطة التي يتم جمعها من حديقة شخص آخر.

كتبت الفنانة على موقعها على الإنترنت "أقطف أيضًا الأزهار التالفة أو أقطف أزهارًا بتلات تتفتت وتتناثر عندما ألمسها" وأضافت "لقد قطعت أيضًا بعض بتلات الزهور التالفة والتي تغير لونها لجعلها تبدو جميلة وأحيانًا ألتقط الأزهار التي سقطت أو انقطعت بفعل الرياح أو المطر لصنع الفساتين".

وفقًا لموقع Fairy Dress، صنعت موموتسوكي أول فستان في أبريل من عام 2021. كانت تتجول في حديقتها بينما كانت تتعافى من الاكتئاب عندما شاهدت زهرة فجأة وخطرت على الفور فكرة ثوب منها.

بعد شهر، قامت بتحميل بعض الصور لفستان مصنوع من الورود على تويتر وحصلت على 180 ألف إعجاب. انتشر الاهتمام عبر الإنترنت إلى التلفزيون أيضًا، حيث ظهرت الفنانة في العديد من المقاطع التلفزيونية. وعلامتها التجارية تنمو منذ ذلك الحين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه